الإعلامي أسامة الذبحاني يشكر الشيخ احمد العيسي تجاه مواقفه الإنسانية وتكفله بعلاجه

عدن(عدن الغد)فضل الجونة:

أشاد الإعلامي أسامة الذبحاني بالمواقف الإنسانية والجهود الطيبة التي قدمها الشيخ احمد صالح العيسي تجاه وضعه الصحي الذي حظي مشكوراً برعاية كريمة من قبل الشيخ احمد من خلال تكفله بعلاجه وتوفير كل متطلبات رحلته العلاجية في العاصمة المصرية القاهرة الذي لا يزال يخضع للعلاج منذ شهور عدة.

وأضاف الذبحاني مهما قدمنا من شكر وتقدير للشيخ احمد العيسي لن نفيه حقه تجاه مواقفه الإنسانية وجهوده الطيبة تجاه وضعي الصحي وما قام به من دعم مادي ومعنوي والوقوف بجانبه، ماهو إلا دليل على إنسانية هذا الرجل الوفي والمخلص مع الجميع وحبه لأعمال الخير ومساعدة المحتاجين والناس البسطاء وتقديم لهم يد العون والمساعدة كما عهدناه وعرفناه دائماً رجل خير ومتعاون مع الجميع، كما ثمن المواقف الطيبة للمرافق الخاص الشيخ الشاب الخلوق ماهر وبقية طاقم مكتبه.

وأردف الذبحاني أن اللسان يعجز عن تقديم الشكر للشيخ احمد على مواقفه الإنسانية التي عرف بها مع كثير من الرياضيين وبقية شرائح المجتمع وأن شاء الله يكون في ميزان حسناته، والشكر موصول أيضا لكل من ساعده ووقف معه أثناء مرضه وكان عون له والذي كان الأثر الطيب في نفسه وخفف من الأمة ومتاعبه الصحية ورفع من معنوياته، متمنيا من الله عز وجل ان يمن بالصحة والعافية على الجميع وأن لا يريهم اي شر ومكروه.. مطمئناً الجميع بأن وضعه الصحي في تحسن مستمر وهو في تماثل للشفاء أن شاءالله.