وكيل وزارة الشباب والرياضة يطمئن على صحة الكابتن أحمد الأحمدي

عدن(عدن الغد)فصل الجونة:

قام صباح اليوم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة بزيارة قائد فريق نادي وحدة عدن والمنتخب الوطني السابق لكرة القدم  الكابتن أحمد الأحمدي وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن إجراء عملية في الركبة في احد المشافي بعدن.

وخلال الزيارة اطمأن الدكتور عزام على صحة الاحمدي متمنياً له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى ممارسة حياته الطبيعة وان يمن الله عليه بالصحة والعافية.

من جانبه عبر الكابتن احمد الاحمدي عن سعادته الكبيرة بالزيارة الطيبة التي قام بها استاذه ومدربه القدير الدكتور عزام خليفة وهي بالنسبة له تمثل الشي الكبير ولها مدلول إنساني وواقع خاص في نفسه، موضحاً بأن هذا ليس بغريب على شخص بمقام الدكتور عزام خليفة الذي عرفناه في مثل هذه المواقف، شاكراً له هذه الزيارة التي أسعدته كثيراً وخففت من الأمة ورفعت من معنوياته.

كما قدم الكابتن الاحمدي كل الشكر والتقدير لكل من قام بالزيارة له والتواصل معه عبر الاتصال او بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحته، متمنيا للجميع الصحة والعافية وان لا يربهم الله أي شر ومكروه.

وكان الكابتن احمد مهدي الاحمدي قد خضع مؤخراً لعملية في الركبة بعد معاودة الإصابة القديمة أثناء مشواره الكروي الذي خاضه في مراحل سابقة كقائد للفريق الكروي لنادي وحدة عدن في حقبة زمنية جميلة للاخضر العدني. 

تمنياتنا للكابتن القدير أحمد الأحمدي الشفاء العاجل وان يمن الله عليه بالصحة والعافية.

رافق الدكتور عزام خليفة أثناء الزيارة الكابتن حلمي محفوظ شرف.