مأرب تحتفل بالفوز التاريخي للمنتخب المغربي وتأهله لربع النهائي

مأرب ( عدن الغد) خاص

خرجت الجماهير الرياضية في محافظة مأرب عقب الفوز التاريخي لمنتخب المغرب العربي (أسود الأطلسي) على المنتخب الاسباني بركلات الترجيح، وتأهله إلى الدور ربع النهائي كأول منتخب عربي يتأهل إلى هذا الدور.

وكانت الجماهير اليمنية بمحافظة مأرب قد احتشدت منذ وقت مبكر خلف الشاشات الكبيرة المنصوبة في أكثر من منطقة وفي المنازل والاستراحات وغيرها لمتابعة اللقاء الكروي بين المنتخبين المغربي والاسباني وتشجيع منتخب المغرب باعتباره المنتخب العربي الوحيد الذي بقيت الآمال العربية متعلقة عليه لتحقيق إنجاز تاريخي للكرة العربية واستمرار حضور الكرة العربية في تصفيات كأس العالم.

حيث بدأت الجماهير الاحتفال بهذا الانتصار التاريخي لمنتخب المغرب على المنتخب الاسباني أحد المرشحين لكأس البطولة والفائز سابقا ببطولة إحدى نسخها، كما أنه يعتبر إضافة إلى ماحققته المنتخبات العربية في كاس العالم بقطر من إنجازات أمام المنتخبات الغربية والأمريكية المتسيدة على بطولات كأس العالم، كانت في مقدمتها فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني وفوز تونس على فرنسا بطل كأس العالم للنسخة الماضية والليلة يفوز المنتخب المغربي على الاسباني ويتأهل إلى دور ربع النهائي كأول منتخب مغربي وعربي يصل إلى هذا الدور.

وعبرت الجماهير اليمنية عن فرحتها الكبيرة بهذا الانتصار التاريخي بأشكال مختلفة من خلال ضجيج الأصوات والرقص والبرع والاندفاع في الشوارع بالهتافات للمنتخب المغربي مع صخب أصوات (هون السيارات).

معربين عن تهانيهم للمنتخب المغربي وأدائه المشرف والبطولي والرجولي وحارسه المتميز وللشعب المغربي ولقيادته وللأمة العربية باعتبار هذا الإنجاز لايقتصر على الكورة المغربية وإنما انجاز لكل العرب ولكل الجماهير الرياضية العربية..متمنين للمنتخب المغربي الوصول إلى لقاء القمة والفوز بكأس البطولة.