آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


مدرسة ناجي أحمد للبنات بحالمين تنظم إذاعة مدرسية متميزة بمناسبة الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 09:30 م بتوقيت عدن

مدرسة ناجي أحمد للبنات بحالمين تنظم إذاعة مدرسية متميزة بمناسبة الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر

حالمين((عدن الغد)) نورا مجمّل

نظّمت صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 29نوفمبر للعام 2022م مدرسة الفقيد /ناجي أحمد محسن للبنات إذاعة مدرسية متميزة بمناسبة الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال المجيد 30 نوفمبر ..

بدأ البرنامج بآي عطرة من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحضور الطالبة/ مرفت عبدالله.. 
وقطفت لنا الطالبة /أطياف محمد زهرة من حديقة السنة النبوية الشريفة لصاحبها المصطفى صلى الله عليه وسلم. 
ثم حكمة للطالبة/ أبراج عمار.

استهلت البرنامج الطالبة / سهير عبدالحافظ بكلمة  متميزة نيابة عن زميلاتها الطالبات هنأت فيها الشعب الجنوبي بهذه المناسبة الوطنية العظيمة والخالدة في صفحات التاريخ البيضاء وكيف وصل الشعب الجنوبي الصامد إلى يوم الاستقلال ذاك والذي سيتبعه استقلال أكبر للشعب الجنوبي بإذن الله ..

تخلل البرنامج الصباحي العديد من الفقرات أبرزها هل تعلم للطالبة رينا طليع وقصيدة شعرية عن يوم الاستقلال للطالبة رحاب عبدلي 
وتميز البرنامج بفقرة انشادية رائعة لبراعم الصف الخامس بعنوان(انا ابن الشهيد).
استمرت فقرات البرنامج المتميزة وكان ختامها مسك مع فقرة سؤال وجواب للطالبة ريم عبدالله حيث وزعت الجوائز على الطالبات اللاتي اجبن إجابة صحيحة عن تواريخ أهم الأحداث والوقائع الوطنية..

ختاماً كلمة شكر وامتنان وعرفان قدمتها الطالبة منار عبدالفتاح لمدير ووكيلات المدرسة وجميع  معلمات ومعلمي مدرسة الفقيد ناجي أحمد محسن للبنات على جهودهم المتفانية واللامحدودة في سبيل إنجاح العملية التعليمية والسير بها قدماً نحو الأفضل والرقي بجنوبنا الحبيب لإخراج جيل متسلح بالعلم والمعرفة ،وكذلك لرئيسة قسم تعليم الفتاة بالمديرية الأستاذة القديرة/ أشواق محمود على حضورها ومشاركتها الدائمة في مثل هكذا فعاليات في المدرسة..
كما شكرت بشكل خاص مسؤولة قسم الأنشطة في المدرسة والمشرفة على جميع فقرات هذه الإذاعة المدرسية المتميزة الأستاذة القديرة / أسماء علي حسن..


واختتمت الإذاعة المدرسية بالنشيد الوطني الجنوبي وسط إجلال وتعظيم من قبل جميع طالبات ومعلمات مدرسة الفقيد ناجي أحمد محسن للبنات ..