آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية القطن في زيارة لمحكمة القطن الابتدائية .

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 06:22 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية القطن في زيارة لمحكمة القطن الابتدائية .

القطن((عدن الغد)) خاص

قام مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م  بزيارة لمحكمة القطن الابتدائية جاءت هذه الزيارة  بمناسبة تعين قاضي للمحكمة خلفا للقاضي السابق .

واكد المدير العام خلال لقائه برئيس محكمة القطن القاضي : إيهاب منصور علي الصلوي أن السلطة المحلية حريصة على تسخير الامكانات المتاحه لدعم الاحتياجات اللازمة في تسيير عمل المحكمه لخدمة المواطنين و دعم السلطة القضائية بما يساعد على الارتقاء بمستوى أداء وخدمات لتسريع اجراءت التقاضي .

واستمع المدير العام إلى شرحاً من القاضي : إيهاب عن أهم احتياجات المحكمة لتسريع إجراءات و تقديم التسهيلات العاجلة لخدمة العمل في الأقسام الإدارية التابعة لمحكمة الابتدائية بمديرية .

وأشار المدير العام خلال لقاءه رئيس المحكمة إلى إهتمام السلطة المحلية بتحسين بيئة عمل القضاة والموظفين بشكل عام من اجل الارتقاء بأوضاعهم والخدمات المقدمة لهم.

مبيناً أن السلطة المحلية و خلال  الفتره القادمه ستعمل على استكمال توفير كافة احتياجات محكمة القطن الابتدائية من الاحتياجات.

رافق المدير العام في زيارته للمحكمة عضو الهئية الادارية بالمجلس المحلي الاستاذ:  أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات .

وفي نهاية اللقاء شكر القاضي إيهاب المدير العام على هذه الزيارة و مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود للوصول للاهداف المأمولة لتعزيز دور السلطة القضائية في المديرية .

حضر اللقاء : القاضي : فارس جعفر لرضي و القاضي : عدنان انور الحداد و طلال غازي الحضرمي امين سر و امين السر : طلال غازي الحضرمي و مدير محكمة القطن الابتدائية : عيضة دهلوس .