آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار عدن


احتفال بمديرية التواهي  بالذكرى 55 للاستقلال الوطني

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 04:29 م بتوقيت عدن

احتفال بمديرية التواهي  بالذكرى 55 للاستقلال الوطني

(عدن الغد)خاص:

برعاية وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس أقامت السلطة المحلية لمديرية التواهي ممثلة بالمهندس كتبي عمر كتبي، صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات إحياء الذكرى الـ ٥٥ ليوم الجلاء الـ 30 من نوفمبر، بالتنسيق  مع مبادرة "عندي أكل"، وبإشراف إدارة تنمية المرأة والطفل، في قاعة نادي الميناء الرياضي بالتواهي، بحضور كلا من عبداللاه اليزيدي وكيل محافظة لحج، والأستاذة انتصار الجفري وكيل وزارة التعليم والتدريب المهني وكتبي عمر مأمور التواهي.

وفي الحفل القى الاخ كتبي عمر مدير عام مديرية التواهي كلمة هنأ فيها كل أبناء الوطن بذكرى الاستقلال الوطني.

كما هنأ القائمين على العمل مبادرة عندي امل و دائرة تنمية المراة والطفل على جهودهم الذي قدموها في تنظيم هذه الاحتفالية التي تعبر عن أهمية الاستقلال الوطني والمكاسب التي تحققت للوطن وكذلك 16يوم العنف ضد المرأة. 

أشاد كتبي بالانجازات التي تحققت لمديرية التواهي من المشاريع الحيوية وما ينتظرها في المستقبل.

كما ألقت الأستاذة سكرة عبدالرحيم مديرة دائرة المرأة والطفل كلمة في الحفل هنأت كل أبناء الوطن بذكرى الاستقلال الوطني بعد احتلال دام ١٢٩ عاما.. متمنية أن يأتي العام القادم وبلادنا أكثر استقرارا وأمنا وكذلك مناصرة المرأة النوع الاجتماعي 16 يوما ضد العنف.

وعبرت عن  سعادتها بجهود دائرة المراة والطفل في مديرية التواهي والمشاريع شاكرة  مبادرة عندي امل .مؤكدة أن هناك العديد من الفعاليات التي ستنفذ في عدن والتي تخدم المدينة وأبنائها.

وفي الحفل الذي شارك فيه  اطفال جمعية الفجر الجديد، وجمعية الصم قدمت فقرات غنائية عبروا فيها عن سعادتهم بالاحتفال بذكرى الاستقلال المجيد، وقدمت مسرحيات وعروض فنية نالت استحسان الحاضرين.

من/ نائلة هاشم.