آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-06:40م

أخبار المحافظات


احتفاءً بذكرى عيد الجلاء .. اشتراكي لحج يكرم كوكبة من مناضليه

الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022 - 04:20 م بتوقيت عدن

احتفاءً بذكرى عيد الجلاء .. اشتراكي لحج يكرم كوكبة من مناضليه

لحج (عدن الغد) خاص

كرمت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة لحج  224 من مناضلي الحزب في المحافظة (منهم 69 من مديريتي الحوطه وتبن) بشهادات تقديرية نظير دورهم النضالي والعملي طوال مراحل حياتهم.

جاء ذلك خلال الحفل الخطابي والفني الذي نظمته السكرتارية صباح اليوم بعاصمة المحافظة مدينة الحوطة احتفاء بالذكرى 59 لثورة 14اكتوبر و 55 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر  و44 لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني بحضور حامد صالح عرابه سكرتير منظمة الحزب بالمحافظة وعدد من قيادات الحزب ومدراء عموم المكاتب العمومية بالمحافظة والقطاع النسائي للحزب ومناصريه وعلي هادي باحشوان القائم باعمال سكرتير الحزب الاشتراكي بالعاصمة عدن.

وفي الحفل القى عياش الشاطري رئيس دائرة الشؤون الثقافية والاعلامية بالحزب كلمة اكد فيها بأن البلاد مرت ولازالت تمر بظروف قاسية ابتلعت العديد من المنجزات التي حققها الشعب الجنوبي التي قدم فيها خيرة رجاله ونساءه من اجلها في سبيل الحرية والاستقلال..
مشيرا إلى أن الجنوب ما يزال يرابط على الصبر ويتفاعل ببطئ مع تعقيدات المشهد ، بينما الواقع الميداني هو وحده سيفرض التسويات الكبرى ، وبأن الجنوب يعيش نضالا مصيريا من أجل السيادة الكاملة على ترابه الوطني وتحقيق دولة الجنوب .

كما القى العميد علي حسن زكي كلمة نيابة عن المكرمين شكر فيها قيادة الحزب بالمحافظة على هذا التكريم.

هذا وتخلل الحفل وصلات انشادية ثورية حماسية وقصائد شعرية عبرت عن المناسبة..