آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


مساعد مدرب المنتخب الوطني : معسكر عدن حقق المطلوب منه في رفع المستوى البدني وتنفيذ بعض الامور التكتيكية

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 11:27 م بتوقيت عدن

مساعد مدرب المنتخب الوطني : معسكر عدن حقق المطلوب منه في رفع المستوى البدني وتنفيذ بعض الامور التكتيكية

(عدن الغد) خاص:

 

اكد الكابتن محمد الزريقي مساعد مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، ان المعسكر الداخلي للمنتخب، والذي اقيم في مدينة عدن، خلال الفترة من 18 اكتوبر وحتى 23 نوفمبر الجاري 2022م بقيادته، حقق النجاح المطلوب منه.

وبين أن  45 لاعبا شاركوا في المعسكر وخضعوا للاختبارات الفنية اللازمة وفق حصص تدريبية منتظمة حتى استقر العدد على 32 لاعبا تم انتقالهم إلى معسكر خارجي في مصر يوم الخميس الماضي 24 نوفمبر باستثناء لاعب واحد بسبب مشكلة في جواز سفره .

وقال الزريقي : 
- اكملنا المرحلة الاولى في عدن بنجاح كبير دون اية مشاكل او عوائق، مع انضباط وتفاعل اللاعبين في التماربن .

- في عدن حرصنا على رفع المستوى البدني وتنفيذ بعض الامور التكتيكية الخاصة والتي كان متفق عليها مع المدرب سكوب خلال فترة معسكر عدن، وعملنا على غربلة اللاعبين والوقوف على افضل العناصر .

- عندما وصل اللاعبون الذين تم استدعاءهم  إلينا في معسكر عدن ومع توقف الدوري والمنافسات المحلية كانوا بوضع بدني متدني وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين.

- انا مقتنع جدا باختيار اللاعبين لاننا اخترنا الافضل من الافضل من خلال المفاضلة والمعايير البدنية والجسمانية والمهارات والمراكز المطلوبة والمهام التكتيكية واحتياجات المنتخب من خلال المفاضلة، واتنمى ان يثبتوا وجهة نظري شخصيا مع العلم ان الجهاز الفني سيقلص العدد في المعسكر الخارجي .

- لا يوجد اي تدخل في عملي خلال فترة الاختيار وقيادة التدريبات في معسكر عدن، ربما قمت ببعض الاستشارات مع عدد من الزملاء بنفسي حول بعض اللاعبين الذين لم اكن قد اطلعت على مستوياتهم.

- اتحاد كرة القدم تعاون معنا في تلك المرحلة وعمل عل  توفير السكن بشكل مناسب وملعب التدريب بالحبيشي كان مناسبا وكل المتطلبات كانت متوفرة بعدن ونشكر الاتحاد ونتمنى المزيد وفق الامكانيات المتاحة.

- نشكر اتحاد كرة القدم ونشكر محافظة عدن وجمهورها واعلامها، ونشكر لاعبينا على تفاعلهم وكذلك جهود الجهاز الاداري واللجنة الفنية ولجنة المنتخبات وكل من عمل معنا على انجاح المعسكر .