وكيل اول محافظة تعز يقوم بزيارة تفقدية للاصلاحية المركزية

تعز ( عدن الغد ) خاص

قام وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بزيارة تفقدية للاصلاحية المركزية للاطلاع على اوضاع النزلاء واحتياجات السجن  .

واستمع وكيل اول المحافظة من مدير الاصلاحية العقيد عصام الكامل الى شرح مفصل عن اوضاع السجناء واحتياجاتهم والخدمات المقدمة لهم والصعوبات التي تواجههم في توفير الاحتياجات اللازمة للسجناء في عدد من المجالات المختلفة مشيرا الى شحة الامكانات التي تعاني منها الاصلاحية في ظل تزايد اعداد النزلاء الامر الذي يتطلب تظافر جهود الجميع لدعم الاصلاحية بالاحتياجات الضرورية بصورة مستمرة .

كما تفقد مرافق الاصلاحية واطلع على الخدمات والتغذية المقدمة للنزلاء والاحتياجات الضرورية التي ينبغي توفيرها، كما زار مقر المحكمة والنيابة الملحقة بالاصلاحيه واطلع على سير التقاضي ، داعيا الى سرعة البت في قضايا النزلاء للتخفيف من معاناتهم  .

واكد وكيل اول المحافظة في ختام زيارته على ان السلطة المحلية ستعمل على دعم الاصلاحية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات الحقوقية والدولية لتوفير الاحتياجات اللازمة للسجن والعمل على تأهيل النزلاء واصلاح اوضاعهم ليعودوا صالحين في المجتمع بعد خروجهم من السجن .

رافق الوكيل في الزيارة نائب مديرعام الشؤن الاجتماعيه الدكتور محمود البكارى .