عدن.. مدير شركة النفط يستقبل رئيس الجمعية السكنية لموظفي الشركة

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل مدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن، الدكتور صالح الجريري، صباح اليوم، في مكتبه، برئيس وأعضاء الجمعية السكنية لموظفي شركة النفط، بحضور رئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية - عدن، جبل ردفان، وأمين عام الاتحاد وجدي الصديق النخعي.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور الجريري برئيس وأعضاء الجمعية السكنية لموظفي، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية والأمين العام.

 

وكرس اللقاء لبحث موضوع الجمعية السكنية لموظفي شركة النفط - عدن، حيث تم الاتفاق على تنفيذ النزول إلى الواقع على أراضي الجمعية السكنية للشركة، وتمكين موظفي الشركة من بناء منازل لهم في أراضيهم بعد إعطائهم قروض مسيرة. 

 

 وأبدى الدكتور صالح الجريري مدير شركة النفط بعدن استعداده للتعاون وإزالة أي عراقيل أو عقبات لتحقيق هذا الهدف لما من شأنه التخفيف عن موظفي الشركة من أزمة السكن.

 

من جانبهم، ثمن رئيس وأعضاء الجمعية السكنية لموظفي شركة النفط، ورئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية والأمين العام - عدن، جبل ردفان، التعاون الذي أبداه الدكتور الجريري لتمكين موظفي الشركة من أراضيهم وبناء منازل لهم فيها، شاكرين تعاونه المعهود في كل القضايا التي تهم المجتمع.

 

في اللقاء أكد المكتب التنفيذي للاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية وأمين عام الاتحاد بأنه سوف يتم النزول إلى كل مرافق الدولة التي توجد لها جمعيات سكنية لدى الاتحاد لترتيب وضعها وتوضيح الأمور المتعلقة بالصعوبات التي تواجه الجمعيات السكنية.

مؤكدين أن ذلك يأتي ضمن خطة عمل الاتحاد التي تطال كافة مرافق الدولة.

 

*من صديق الطيار