آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


من وحي إحتفالية تدشين المسابقة الفكرية للمدارس الثانوية بمودية

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - 02:41 م بتوقيت عدن

من وحي إحتفالية تدشين المسابقة الفكرية للمدارس الثانوية بمودية

كتب / منصور العلهي

كضيف شرف سعدت صباح اليوم الأحد  27 نوفمبر2022 بحضور إحتفالية تدشين المسابقة الفكرية للمدارس الثانوية بمديرية مودية التي نظمتها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمودية وذلك ضمن خطة الإنشطة والفعاليات للهيئة التنفيذية م/ مودية..

أقيمت المسابقة بثانوية الشهيد جواس بمودية بحضور الأستاذ محمداحمد هيثم القائم بأعمال رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية والأستاذ سعيد محمد عبد الله مدير مكتب التربية م/ مودية والأستاذ حمزة علي مدير مركز عدن لمكافحة المخدرات فرع المنطقة الوسطى وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية بالمديرية..

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة مدير مكتب التربية الأستاذ سعيد محمد التي أشار فيها الى أهمية قيام مثل هذه المسابقات الفكرية التي تساهم في تنمية مدارك ومعارف الطلاب.. 
داعياً إلى الإستمرار في إقامة مثل هذه الإنشطة والمسابقات الفكرية.. 
كما القى الأستاذ محمد احمد هيثم القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية كلمة معبرة رحب في مستهلها بالحاضرين شاكراً تفاعلهم وحضورهم المتميز لإنجاح الفعالية التي تهدف إلى خلق تنافس شريف بين الطلاب وإبراز مواهبهم وقدراتهم في التحصيل العلمي...وقدم خلال كلمته التهاني بالذكرى ال(55) لعيد الإستقلال الوطني ..
وأكد  على حرص المجلس الإنتقالي على الإهتمام بالطلاب من خلال تنظيم المسابقات الفكرية والثقافية  بين الطلاب. 
من جانبه اثنى الأستاذ الخضر امعبد رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالمجلس الإنتقالي في كلمته على كل من شارك في إقامة وتنظيم الفعالية واوصلها لهذا المستوى من الإعداد والتنظيم الجيد. 
وفي كلمة لمدير مركز عدن لمكافحة المخدرات بالمنطقة الوسطى الأستاذ حمزة علي تطرق لظرورة العمل على نشر التوعية من خطر المخدرات بين اوساط الطلاب والتحذير من هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات والأسر.. 
وحث في كلمته أئمة وخطباء المساجد والمدارس للتحذير من خطر المخدرات...

الأستاذ عبدالحكيم الجفري رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الإنتقالي كان له حضور من خلال كلمته التي عبر فيها عن مشاعر الفرح بالإحتفال بالذكرى ال(55) لعيد الإستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر المجيد الذي سطر فيه ابناء الجنوب أروع الملاحم البطولية في مقارعة الإحتلال البريطاني.. 
داعياً إلى تكاتف الجميع وتوحيد الصف والكلمة فالوطن للجميع ويتسع لكل ابناءه وليساهم الكل في قيادة سفينة الوطن والإبحار بها لبر الأمان. 
شكراً للقائمين على هذه الفعالية المتميزة وشكراً للدعوة التي وجهت لنا للحضور.

✍️منصورالعلهي
27 نوفمبر 2022