آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار عدن


مؤسسة شباب عدن الواعد تكرم الدكتور محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للاعلام وحقوق الإنسان

السبت - 26 نوفمبر 2022 - 10:51 م بتوقيت عدن

مؤسسة شباب عدن الواعد تكرم الدكتور محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للاعلام وحقوق الإنسان

عدن (عدن الغد) خاص :

كرمت مؤسسة شباب عدن الواعد الدكتور محمود شايف رئيس الشبكة المدنية للاعلام وحقوق الإنسان

وقام رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد الاستاذ سالم الحصني ونائبه علي البركاني بمنح درع تكريمي للدكتور  محمود شايف وذلك لدوره البارز في دعم المؤسسة لتنفيذ العديد من الخدمات التي تسهم في تنمية المجتمع في شتى المجالات

وأكد رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد أن تكريم الدكتور محمود شايف  يأتي تقديرا لما قدمته الشبكة المدنية للاعلام وحقوق الإنسان برئاسته من جهود كبيرة في تنمية المجتمع  في المجالات التي تلامس احتياج المجتمع .

وأضاف بأن التكريم ضمن أعمال المؤسسة في تكريم الكيانات والمؤسسات والشخصيات التي قدمت دورا كبيرا للوطن والمجتمع خلال الفترات الصعبة التي مر به الوطن .

من جانبه عبر الدكتور محمود شايف عن شكره للفتة الكريمة من قبل مؤسسة شباب عدن الواعد مشيدا بدورها الانسانية لدعم المواطنين وتنمية المهارات والقدرات للشباب .

وأكد محمود شايف أن ما تقوم به الشبكة المدنية للاعلام وحقوق الإنسان  يأتي من منطلق واجبها الوطني في حماية المواطنين وتعزيز امكانياهم واعاده الامل لهم .

حضر التكريم الدكتور عبدالعزيز نائب رئيس دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ علي البركاني نائب رئيس المؤسسة .