مديرعام شبام بن طالب يرأس الدورة الاعتيادية للمكتب التنفيذي بمديرية شبام لشهر نوفمبر من العام 2022م

راس مديرعام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي المهندس/هشام غالب بن طالب الدورة الاعتيادية للمكاتب التنفيذيه  بمديرية شبام والذي اقيمت صباح اليوم الأربعاء الموافق 23/ 11 / 2022م بمبنى السلطة المحلية بالمديرية مكتب المديرالعام .

وفي بداية هذه الدورة رحب المدير العام بن طالب بالحاضرين من مدراء المكاتب التنقيذية بالمديرية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اعمال دورتهم هذه الاعتيادية والذي ابتدوها بالمصادقة  على المحضر السابق واقراره.

ومن ثم مناقشة التقرير الخاص بأدارة  بمكتب الاوقاف بالمديرية من قبل المدراء الحاضرين بالمديرية بنقاشات مستفيضة هادفه بما يخدم ويلبي حاجة المديرية والمواطنين تم الرد عليها من قبل مدير ادراة مكتب الاوقاف بالمديرية الاستاذ /انيس بن كده وكذا الخروج ببعض القرارات والتوصيات التي تخدم سير العمل بالمديرية ولما من شانه مصلحة المواطنين وفي مجال المستجدات تم مناقشة بعض الامور الخاصة بسيرالعمل في المكاتب التنقيذيةبالمديرية.

تم اختتام  هذه الدوره بكلمه ختامية من قبل المدير العام بن طالب والتي دعاء من خلالها  جميع أعضاء المكتب التنفيذي إلى الالتزام بالانظمة الادارية وتسهيل كافة اعمال المواطنين والعمل بروح الجسد الواحد لما من اجله النهوض والرقي بكافة الخدمات بالمديرية..