آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:47ص

أخبار المحافظات


تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي قيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 07:36 م بتوقيت عدن

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي قيادة مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى اليوم فريقي القطاع الاقتصادي والقطاع الشبابي باللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل بقيادة المعهد الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

أستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل الاستاذ ناصر محمد حبتور مدير عام المعهد الفني والتدريب المهني بالمحافظة والذي عبر عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية على الجهود الخيرة التي تبذلها للم الشمل الشبواني وتضميد جروح الماضي وتجاوز سلبيته، وترتيب البيت الشبواني على اسس جديدة تتجاوز صراعات الماضي وتحالفاته، شاكرا الفريقين الاقتصادي على هذه الزيارة والاهتمام بالطلاب والشباب.

ثم قدم المهندس محسن عبدالحق صالح رئيس فريق القطاع الاقتصادي نبذة تعريفية لمؤتمر شبوة الشامل وأهدافه والفكرة من تأسيسه، مؤكدا ان الفكرة جاءت لتلبي ضرورة ملحة وطموح لدى جميع أبناء المحافظة ويهدف الى توحيد كلمتهم ورص صفوفهم وتنسيق جهودهم وتسخيرها لخدمة المحافظة وأهلها، والحفاظ على نسيجها الاجتماعي، وحماية حقوقها ومصالحها، كما قدم افكار أولية عن الرؤية الاقتصادية بينما قدم الاستاذ عامر محمد ثابت رئيس فريق قطاع الشباب افكار اولية عن الرؤية الشبابية.

من جانبها عبرت قيادة المعهد الفني والتدريب المهني عن ترحيبها بفكرة مؤتمر شبوة  الشامل، مبدية استعدادها للتعاون والتواصل المستمر مع اللجنة التحضيرية والتفاعل مع كافة البرامج والانشطة على طريق انجاح المؤتمر العام والشامل لأبناء شبوة..