آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


لحج .. ادارة الاعلام بتبن تنظم معرض صور للمشاريع التنموية والخدمية والزراعية والتربوية بالمديرية

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 10:12 م بتوقيت عدن

لحج .. ادارة الاعلام بتبن تنظم معرض صور للمشاريع التنموية والخدمية والزراعية والتربوية بالمديرية

لحج (عدن الغد) عدنان سعيد

نظمت السلطة المحلية بمديرية تبن بمحافظة لحج ممثلة بادارة الاعلام صباح اليوم معرضا للصور شمل اهم المشاريع التنموية والخدمية والزراعية والتربوية التي نفذتها خلال الاعوام السابقة.

كما احتوى المعرض الذي افتتحه مدير عام المديرية الاخ محسن جعفر السقاف  ،  على صور لمناطق سياحية خلابة وكذلك لمزروعات كالشاي الاخضر والهيل والبطاط تمكن مزارعون من زراعتها في المديرية.

واوضح السقاف في كلمة له بعد ان قص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض، بأن السلطة المحلية بالمديرية استطاعت ان تقدم خدمات لمواطنيها في مختلف المجالات، مقدما شكره لمدير ادارة الاعلام ياسر مقبل على الجهود التي بذلها في انجاز المعرض وكذلك لكل الذين جاؤوا لزيارة المعرض.

من جانبه عبر الاخ ياسر مقبل مدير ادارة الاعلام بالمديرية عن سعادته بتنظيم المعرض كونه يبرز اهم محطات الانجازات التي حققتها السلطة المحلية بتبن  مشيرا انه حاول ايضا ابراز المواقع السياحية بالمديرية والنجاحات التي حققها المزارعون مطالبا مشاريع استثمارية في هذين المجالين.

هذا وعبر مرتادوا المعرض عن سعادتهم بمشاهدة ما احتواه من توثيق لمجمل ماتم تنفيذه في المديرية من مشاريع..وصور لمجمل الاحتفالات والمهرجانات الثقافية والفنية والفعاليات الجماهيرية التي اقيمت.

الجدير ذكره ان المعرض ايضا احتوى ايضا على صور للانشطة والفعاليات الرياضية والصحية في المديرية التي تعد من المديريات المترامية الاطراف ولها حدود مع محافظتي عدن وابين.

شارك في افتتاح المعرض كل من عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج بمكتب التربية والتعليم ومحمد صالح مسعود مدير مكتب الثقافة بالمحافظة ومحفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ومحمد سالم الوعل رئيس انتقالي تبن وخالد الباشا الناطق الرسمي لحلف قبائل وابناء الحوطه وتبن والشخصية الاجتماعية والتربوية فؤاد الصنبور ورجل الاعمال امين الربيعي ومديري الادارات التنفيذية ورؤساء الاقسام والاعلاميين وعدد من مديري ومديرات المدارس.