آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

أخبار المحافظات


محلي تبن بلحج يفتتح مدرسة ويضع الحجر الاساس لمشروع بناء خزان برجي بمنطقة الحبيل

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 11:25 م بتوقيت عدن

محلي تبن بلحج يفتتح مدرسة ويضع الحجر الاساس لمشروع بناء خزان برجي بمنطقة الحبيل

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

افتتح مدير عام تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022م برفقة الاخ صالح علي فريد عضو مجلس النواب وبحضور  مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية مدرسة بمنطقة الحبيل مكونة من ثلاثة فصول مع ملحقاتها وفي السياق ذاته قام مدير عام تبن والوفد المرافق له في وضع حجر الاساس لمشروع بناء خزان برجي بمنطقة الحبيل بتمويل محلي ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2022م.

وتأتي تنفيذ هذه المشاريع ضمن خطة المديرية وبما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو الأمام والذي ياتي تمويلها من السلطة المحلية مديرية تبن.

كما تضمنت زيارة مدير عام تبن اليوم مع الوفد المرافق الى منطقة الحاسكي لتفقد سير العمل في مشروع بناء سور ملعب الحاسكي وهذا يؤكد اهتمام السلطة المحلية تبن في بناء الملاعب للشباب ويهدف المشروع الى تطوير المجال الرياضي الذي سيكون رافداً لشباب وهو واحد من المنشأت الرياضية المهمة في مديرية تبن بلحج.

وفي أثناء الافتتاح تحدث مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن السقاف قال نحن اليوم نفتتح هذه المشاريع في قطاع التربية والتعليم ونضع حجر الاساس في قطاع المياه وتأتي هذه المشاريع في اطار احتفالات شعبنا في عيد الاستقلال 30 من نوفمبر المجيد وهذه المشاريع التي نقيمها بالمديرية تمس حياة المواطنين.

وأضاف السقاف ان قرى ومناطق مديرية تبن ستشهد افتتاح العديد من مشاريع خلال الايام القادمة وهي ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية.

شارك في الافتتاح مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية  كل من الأخ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والأخ محمد عبد الرحيم مدير مكتب المالية تبن والأخ محمد درويش مدير الشؤون القانونية بالمديرية والأخ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية تبن والاخ عبود الحضرمي مدير النقل والاخ يسلم باجول مدير الشباب والاخ فوزي سعيد رئيس قسم التدريب والتأهيل.

هذا وقد كان في استقبال مدير عام مديريه تبن والفريق المرافق له اللجنة المجتمعية بقرية الحبيل بكافة الاعضاء مرحبين بالجميع وسعداء بالزيارة الى قرية الحبيل..