آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

أخبار المحافظات


الدائرة القانونية بالامانة العامة تناقش في اجتماعها الخطط والبرامج وتقارير الانجاز بالمحافظات

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 09:53 م بتوقيت عدن

الدائرة القانونية بالامانة العامة تناقش في اجتماعها الخطط والبرامج وتقارير الانجاز بالمحافظات

ابين (عدن الغد) خاص

عقدت الدائرة القانونية بالأمانة العامة صباح اليوم في محافظة أبين اجتماعها الدوري للادارات القانونية واللجنة التحضيرية للاتحاد العام للحقوقيين الجنوبيين في محافظات الجنوب عدن لحج أبين الضالع  برئاسة الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة وبحضور الأستاذ محمد الشقي رئيس رئيس تنفيذية انتقالي أبين لمناقشة نشاط الادارات بالمحافظات وتقييم الأداء خلال الفترة الماضية .

وفي مستهل الاجتماع رحب الأستاذ الشقي بالحاضرين ، مشيدا بدور الدائرة القانونية بالأمانة العامة في متابعة الادارات بالمحافظات وعملها المتواصل ،معبرا عن اعتزازه لاحتضان أبين للاجتماع الدوري للدائرة القانونية في محافظة أبين والذي يدل على مكانة هذا المحافظة ودورها النضالي الكبير .

من جانبة شكر الدكتور المرفدي قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين ودورة الكبير في انجاح عمل الادارات، مؤكدا على اهمية العمل والتنسيق بين إلادارات القانونية في المحافظات في العمل المشترك لما تتطلبه المرحلة وفق خطة مشتركة .

كما ناقش الاجتماع الخطط والبرامج للإدارات للعام 2023 بشكل موحد بين المحافظات ،وتقارير الإنجاز للأنشطة في الفصل الثالث وشهر اكتوبر من الفصل الرابع .

وفي نهاية الاجتماع تطرق إلى المتفرقات والتي تحدث فيها المرفدي عن المشاركة في الإحتفال بعيد الاستقلال والتنسيق بين الإدارات والدائرة .

إلى ذلك زار الوفد برئاسة الدكتور صالح المرفدي السجن المركزي بزنجبار واطلع من قيادة السجن على أحوال السجن واوضاع النزلاء كما قام بجولة في عنابر السجن واستمع إلى شكاوى النزلاء وهمومهم ووعد بتوصيلها الى الجهات ذات الاختصاص .

من عبدالرقيب السنيدي