آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

أخبار المحافظات


نائب رئيس انتقالي لحج العماد يطمئن على صحة الإعلامي الطيري ويطالب بسرعة نقله للخارج

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 12:35 م بتوقيت عدن

نائب رئيس انتقالي لحج العماد يطمئن على صحة الإعلامي الطيري ويطالب بسرعة نقله للخارج

لحج(عدن الغد)خاص:

بناءً على توجيهات رئيس انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، اطمئن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد بمعية مدير ادارة المرأة والطفل بالمجلس اروى مقطري صباح اليوم على صحة الاعلامي ومراسل قناة عدن المستقلة ناصر سعيد. الطيري.

وتعرف العماد على حالة الاعلامي الطيري الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفى ابن خلدون العام في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج ومدى الرعاية التي يتلاقها من اثر الجلطة الدماغية التي تعرض لها .

وناشد نائب رئيس انتقالي لحج، اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي باعطاء توجيهاته للمعنيين للعمل على سرعة نقل الطيري للخارج لتلقي العلاج قبل ان نسواء حالته نتيجة تردي الخدمات الصحية في مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة.

وطالب نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون الجنوبي عبدالعزيز شيخ بسرعة نقل الاعلامي ناصر الطيري الى الخارج لتلقي الرعاية اللازمة.

موضحا ان الاعلامي ناصر الطيري يعد من ابرز الاعلاميين الجنوبيين على الساحة، وقد استطاع خلال فترة عمله من تغطية احداث وانشطة المحافظة والمديريات.

لافة الى ابرز اسهاماته في قناة عدن المستقلة، وجهوده الاعلامية السابقة مراسلا لاذاعة الغد المشرق واذاعة هنا عدن وغيرها من المواقع الالكترونية.

رافق نائب رئيس انتقالي محافظة لحج في زيارته مسؤول الادارة المالية عبدالسلام ناصر ابو زكريا والفنان القدير عيدروس سالم عبدون