آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

أخبار المحافظات


فاعل خير يقدم دعم أجهزة طبية لمركز الرحمة للعلاج الطبيعي لمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة في ميفعة

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 09:12 ص بتوقيت عدن

فاعل خير يقدم دعم أجهزة طبية لمركز الرحمة للعلاج الطبيعي  لمساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة في ميفعة

(عدن الغد)خاص:

في إطار الاهتمام ودعم المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بالمديريات الجنوبية بشبوة فاعل خير يتكفل بدعم وتقديم أجهزة طبية لمركز الرحمة للعلاج الطبيعي والتدريب التأهيل الحركي استلم، يوم الأحد 20نوفمبر 2022م ، مدير عام صندوق المعاقين الأستاذ شاكر بارحمة  استلم أجهزة طبية مقدمة من فاعل خير، أثناء التسليم حضور القاضي منصر سلطان والشيخ عادل العاقل والشيخ محمد سالم بارحمة ومدير الصحة بالمديرية الأستاذ عبدالخالق لمدح.

وعبر مدير عام صندوق المعاقين بارحمة قائلا أن الأجهزة الطبية ذات أهمية والتى ستحدث نقلة نوعية في مساعدة الأطباء من تيسير عملهم وتساعد المرضى في التدليك بفضل الله ثم الأجهزة ستتحسن حالتهم المرضية يتقدم بارحمة والأطباء بشكر الجزيل لفاعل الخير على مساعدة المركز ومساعدة إخوانه المرضى.

يذكر أن المركز عليه اقبال من المرضى وعبر المرضى عن ارتياحهم والشعور بالراحة وبدأت حالة بعض المرضى تتحسن.

ويناشد القائمين على المركز السلطة المحلية والجمعيات الخيرية والمنظمات والشخصيات التجارية والاجتماعية ورجال الأعمال والتجار وأبناء المديريات تقديم المساعدات الإنسانية لخدمة المعاقين ودعم المركز لما له من أهمية في مساعدة المرضى.

إسم الأجهزة التي قدمها فاعل الخير.

جهاز الأشعة تحت الحمراء وظيفة :- يعمل على التخلص من السموم المتراكمة في الجسم وتحسين سير الدورة الدموية وعلاج الروماتيزم وأمراض الأعصاب وتهدئة  الآلام...

جهاز الكمادات الساخنة 

جهاز مساج هزاز 717

جهاز تحفيز TNES

جهاز الموجات الصوتية..

وشكر بارحمة السلطة المحلية على حسن تعاملها مع المركز نتمنى للجميع التوفيق في خدمة المعاقين.