آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-07:27ص

أخبار المحافظات


مدير عام ساه يدشن إمتحانات الفصل الدراسي الأول بثانويتي الفقيد عوض باوزير وساه للبنات

الجمعة - 18 نوفمبر 2022 - 07:36 م بتوقيت عدن

مدير عام ساه يدشن إمتحانات الفصل الدراسي الأول بثانويتي الفقيد عوض باوزير وساه للبنات

حضرموت (عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الخميس إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 - 2023م  بثانويتي الفقيد عوض سالم باوزير وساه للبنات.

حيث تفقد المدير العام ومعه مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ صالح سعيد بن عبودان والشيخ غازي عوض بن منيف رئيس مجلس الآباء بالثانوية ، سير العملية الإمتحانية في عدد من الصفوف الدراسية بالثانويتين.

وخلال تفقده العملية الإمتحانية تبادل المدير العام الحديث مع عدد من الطلاب والطالبات حول أسئلة الامتحان والتعرف على الصعوبات التي تواجهم ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وحث الشيخ بن عبودان الطلاب على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لما من شأنه الرقي بمستواهم التعليمي ، والإبتعاد عن كل ما يشغلهم عن المذاكرة حتى يحققوا مستويات ومراكز متقدمة .

بدوره أشاد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الإستاذ صالح بن عبودان الجابري بمستوى سير الإمتحانات ودرجة الترتيب والتنظيم التي قامت بها إدارات الثانويتين مما ساهم في خلق أجواء إمتحانية ملائمة.

رافق المدير العام في التدشين الإستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بمديرية ساه.