آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-08:57م

رياضة


شباب واتحاد البطان يتأهلان إلى نهائي بطولة دوري الطائرة التنشيطي بالعين

الجمعة - 18 نوفمبر 2022 - 04:27 م بتوقيت عدن

شباب واتحاد البطان يتأهلان إلى نهائي بطولة دوري الطائرة التنشيطي بالعين

لودر(( عدن الغد)) خاص.

من أجل إحياء واعادت لعبة كرة الطائرة إلى الحياة من جديد نظم نادي العين بمديرية لودر دوري تنشيطي لفرق المدينة والتي شارك فيها ستة فرق من خلالهم سيتم اعتماد فريق كرة الطائرة للنادي..

واستطاع ثنائي البطان (الشباب والإتحاد) قطع تذكرتي التأهل إلى نهائي البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب على ملعب مدرسة العبيدي..

ووافتتحت البطولة بمواجهة اتحاد البطان وصمود عراكبي انتهت لمصلحة الاتحاد في حين نجح شباب البطان في إقصاء صقور العين فيما فاز فريق صمود الصيوعي على أشبال العين لتوقع القرعة صمود الصيوعي مع شباب البطان في نصف النهائي وهي المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا وتنافسا حاميا استطاع بثلاثة أشواط مقابل شوط أن يحسم شباب البطان المباراة لصالحه ليعلن تأهله الى جانب جاره اتحاد البطان الذي تأهل عبر القرعة..

البطولة التنشيطية التي تنتظر كتابة فصل المباراة النهائية كشفت عن مواهب كبيرة يستطيع نادي العين عبرها أن يصنع فريقا قويا ينافس في قادم البطولات وكل هذا يأتي عبر إهتمام إدارة النادي الجديدة برعاية ابو مصعب جلال عبدربه أليس والمجهود الكبير الذي بذله الكابتن عبد العزيز الفني مدير لعبة كرة الطائرة بالنادي والذي كان في الموعد وأخرج لنا البطولة بهذه الحلة الرائعة.. وسيتم إعلان موعد نهائي البطولة بين شباب وإتحاد البطان في قادم الساعات لكي نضع اولى لبنات عودة لعبة كرة الطائرة لتكون على رأس أولويات الإدارة الجديده حيث من المتوقع أن يتم اختيار مدربا لفريق الطائرة مستقبلا ليقود فريق النادي في بطولات اللعبة القادمة..

الشكر موصول لمدير مدرستي العبيدي-العين ومدير ثانوية العين الاستاذ مهدي شوعان وامين عام النادي الاخ نجيب صالح والمسؤول المالي جلال احمد وعضو الإدارة وشاعر النادي انور الكوني لدورهم الكبير في إنجاح دوري كرة الطائرة التنشيطي.

من*إعلام نادي العين