آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-12:25ص
رياضة

نادي شعب العرمي يافع يعزم على تكريم مدربه الأول الباشق اليافعي

الجمعة - 18 نوفمبر 2022 - 12:42 ص بتوقيت عدن

نادي شعب العرمي يافع يعزم على تكريم مدربه الأول الباشق اليافعي

يافع (عدن الغد) خاص

عزمت إدارة نادي أبناء شعب العرمي يافع إن تكرم المدرب الأول للنادي الكابتن القدير"علي محضارحيدره قاسم الفقيه" الملقب بالباشق اليافعي، اليوم الخميس الساعة الواحدة ليلاً في ملعب الميزان الواقع بمدينة جدة خط (الرحيلي) في المملكة العربية السعودية.

ودعت اللجنة المنظمة لحفل التكريم جميع الأطياف وعشاق الرياضة ومحبي كُرة القدم من أبناء يافع والوطن المتواجدين في رحاب المملكة إلى حضور الحفل التكريمي المميز للباشق اليافعي الذي ياتي تقديراً وعرفاناً لما قدمه من عطاء تواق للرياضة وللشباب الرياضيين داخل الوطن وخارجه.

وتحدث الإعلامي البارز صالح البخيتي عن هذه اللفتة الكريمة قائلاً : الرياضة اليوم أحوج إلى مثل هذه المبادرات النبيلة والنابعة من الضمير والمسؤولية تجاه من أعطى وبذل وقدم كل شيء من أجل الرياضة والشباب، حالياً لم نجد علاقة وثيقة بين الرياضيين وإدارة النادي مثلما هي متواجدة في نادي شعب العرمي يافع الذي يقوده النجم المتألق علي محضار حيدرة قاسم الفقيه (الباشق اليافعي) قد ربما تكون هناك علاقات مماثلة في أندية أخرى لكن لم تكن مثل مبادرات ملتقى ونادي أبناء (شعب العرمي) يافع الذي تصدروا خطوات السبق في كل المجالات.

وأضاف البخيتي لوتطرقنا إلى منطقة شعب العرمي يافع التي أنجبت الكثير من الرجال الابطال الذين ذاع صيتهم في المعمورة يافع في الكرم والجود والنخوة والكرامة والاقدام وتشجيع طلاب العلم والموروث الثقافي والفن والأدب والابداع اليافعي وكذلك الرياضة التي كان لها السبق في جعل ناديهم ونجومه في مقدمة الرياضة اليافعية من خلال مشاركتهم في البطولات المحلية المختلفة.. يحتاج لنا وقت كافي لسرد أعمال أبنائها الأكابر.

نعم يافع وشعب العرمي كما يحلو لابنائه داخل الوطن وخارجه إن يكرموا النجم علي محضار حيدره الفقيه (الباشق اليافعي) في جدة بمحطة الميزان من أجل توصيل رسالة وأضحة العبارة يحمل مضمونها المختصر إن أبناء شعب العرمي السباقين في رد الوفاء لأهل الوفاء والعطاء الذين قدموا  للرياضة وللشباب وليافع عطاء لا يقدر بثمن والباشق نموذجاً لذلك.