آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:35م
أخبار عدن

مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية البريقة تشيد بالاهتمام الذي يوليه وزير الدولة محافظ محافظة عدن بقطاع المرأة في المديريات

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 08:38 م بتوقيت عدن

مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية البريقة تشيد بالاهتمام الذي يوليه وزير الدولة محافظ محافظة عدن بقطاع المرأة في المديريات

(عدن الغد) خاص :

بتوجيهات من وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس التقت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية البريقة الأستاذة ناهد محمد عبدالله الخديري بفريق منظمة صناع النهضة برئاسة الاستاذ محمد الصلوي وحضور مستشارة مدير عام مديرية البريقة الأستاذة أنيسه قحطان ومنسقة شئون المرأة بمصفاة عدن أروى المفلحي. 

وفي اللقاء الذي ياتي ضمن مراحل تنفيذ مشروع المرونه المؤسسية وتوفير الدعم الموسسي وبناء القدرات وتنمية قطاع المرأة في المحافظات المحررة الذي تنفذه منظمة صناع النهضة لتسهيل مهام الاستشاريين وتقييم القدرات المؤسسية لأدارات شئون المرأة في كل من مديريات البريقة ودارسعد والشيخ عثمان وخور مكسر. وتحديد احتياجاتها من الدعم. 

وخلال اللقاء اشادت مديرة تنمية المرأة بمديرية البريقة الاستاذه ناهد خديري بلاهتمام والدور الرائع والمتميز الذي يقوم به وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بمتابعة البرامج التنموية والخدمية للنهوض بقطاع المرأة في المديريات. 

مثمنة دور منظمة صناع النهضة في توسيع الشراكات المجتمعية بما تقدمة من مشاريع تنموية في عموم مديريات محافظة عدن.

من: عدن... محمد عبدالله غالب