آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:08ص

رياضة


صقور الصفي تحلق و تتربع على مركز الوصيف بفوزها على إتحاد الباطن في منافسات بطولة شهداء البوكرة

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 07:49 م بتوقيت عدن

صقور الصفي تحلق و تتربع على مركز الوصيف بفوزها على إتحاد الباطن في منافسات بطولة شهداء البوكرة

تعز(عدن الغد)خاص:

ضمن منافسات بطولة شهداء البوكرة في مديرية الوازعية محافظة تعز
انطلقت المواجهة المصيرية بين فريقي إتحاد الباطن وصقور الصفي في تمام الساعة 4:20 مساء في ختام الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة شهداء البوكرة في نسختها الأولى .

واتسمت المباراة بالندية والإثارة والحماس من بدايتها فكلا الفريقين يمتلكان من 3 نقاط ويبحثان عن الفوز للتشبث بمركز الوصيف
واستمرت الهجمات على مرمى الفريقين في ظل استماتة دفاعات الفريقين للذود عن المرمى والحفاظ على الشباك نظيفة.

وفي الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول يرسل وسط الصقور كرة عرضية في منطقة الجزاء الإتحادية لم يتعامل معها الدفاع بالشكل المطلوب وارتبك الحارس مهند الغشمي في إبعادها ليخطفها كابتن وسط الصقور وجدان قحطان واودعها الشباك كهدف اول للصقور.

واستمر اللعب سجالا بين الفريقين فيما تبقى من زمن الشوط الأول فريق إتحاد الباطن الباحث عن تسجيل هدف التعادل وصقور الصفي الذي استبسل لاعبيه دفاعيا وقيام الوسط بالمرتدات السريعة لتعزيز النتيجة وتسجيل هدف الأمان ليطلق حكم اللقاء صافرته بإنتهاء الشوط الأول بتقدم صقور الصفي بهدف دون مقابل للإتحاد .

وبدأ الشوط الثاني بإندفاع إتحاد الباطن لتسجيل هدف التعادل في ظل إستبسال دفاعي للصقور للحفاظ على شباك المرمى نظيفة.

وفي الدقيقة 60 من اللقاء يخطف لاعب وسط الصقور عمر فاروق الكرة ويرسلها أرضية إلى المهاجم المتقدم حمدان هراش وبدوره ارسلها عرضية للاعب وجدان قحطان صوبها صاروخية من خارج منطقة الجزاء كهدف ثان للصقور.

وتراجع صقور الصفي للمحافظة على النتيجة واندفع إتحاد الباطن بحثا عن تقليص الفارق وفي الدقيقة 70 من زمن اللقاء تحصل إتحاد الباطن على ضربة حرة مباشرة في وسط الملعب نفذها المدافع عبدالكريم شكيب صاروخية لاترد معلنا عن هدف تقليص الفارق للإتحاد.

وفي الدقيقة 78 من زمن اللقاء تحصل فريق الاتحاد على ضربة جزاء اثر عرقلة لاعب الوسط فتح عبده علوان في المنطقة نفذها المدافع عبدالكريم شكيب تصدى لها الحارس الصقراوي أكرم هراش ببراعة لتصل الكرة إلى اللاعب الإتحادي غالب غانم صوبها رأسية بعيدة عن المرمى.

واستمرت الدقائق الأخيرة ببعض المحاولات الإتحادية ليطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز الصقور بهدفين مقابل هدف للإتحاد ليتربع فريق الصقور على مركز الوصيف برصيد 6 نقاط وحل إتحاد الباطن ثالثا برصيد 3 نقاط.

إدار المباراة تحكيميا 
مهدي الزغير حكم ساحة
بشير عبدالله حكم مساعد أول
فضل عبدالله حكم مساعد ثاني
راقب المباراة حسن البوكري


*من مهدي الأغبري