آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد.

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 05:36 م بتوقيت عدن

تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد.

رصد(عدن الغد)خاص:

دشن صباح هذا اليوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022 م عملية تجديد عقود معلمات الريف في مديرية يافع رصد محافظة أبين بإشراف الأستاذ عادل احمد شيخ مدير التربية رصد وبحضور الأستاذ فضل الحربي مدير مكتب الاعلام م/رصد والاستاذ عفيف العمودي رئيس قسم الاختبارات والاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي واللجنة المكلفة من وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة أبين ممثلة بكلا من الاستاذ قحطان البركاني رئيس لجنة الإشرافية والاستاذ وضاح المنصري عضو اللجنة الإشرافية لتجديد عقود معلمات الريف.

وتأتي عملية تجديد عقود معلمات الريف بمديرية يافع رصد البالغ عددهن (20) معلمه لعام دراسي كامل تبدأ من 1 سبتمبر  2022م إلى 31 مارس 2023م وبراتب 145 دولار شهرياً بالتعاون مع برنامج الشركة العالمية وتمويل منظمة اليونيسيف وإشراف وزارة التربية والتعليم.

واثناء تدشين عملية تجديد عقود معلمات الريف في مديرية رصد رحب مدير مكتب الاعلام رصد باللجنة المكلفة من الوزارة وإدارة التربية ابين مقدما شكره وتقديره لهم على هذا العمل الرائع الذي يساعد في تحسين العملية التربوية والتعليمية بالمديرية.

كما تحدث الاستاذ عفيف العمودي رئيس قسم الاختبار معبراً عن بالغ سعادته في تجديد عقود معلمات الريف شاكراً كل الجهود الذي تبذلها هذه اللجنه لتجديد العقود لمعلمات الريف في ظل الظروف الصبعه التي تمر بها البلاد و انعدام الوظائف.
       
من جانبه أكد الاستاذ قحطان البركاني رئيس اللجنة الإشرافية لتجديد عقود معلمات الريف أن تجديد عقود المعلمات في المناطق الريفية سيعطي حافزا للمعلمات في العمل في مهنه التدريس ويساهم في تجويد العملية التربوية والتعليمية في المناطق الريفية بمديرية يافع رصد.
                    
هذا وقدم الاستاذ وضاح المنصري مدير إدارة التعليم الأساسي م/ أبين عضو لجنة تجديد عقود معلمات الريف الشكر والتقدير لإدارة التربية رصد على التعاون وتسهيل عمل اللجنه وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.

هذا وقد أنهت اللجنة عملها بتجديد عقود لعدد (20) معلمه في مديرية رصد بنجاح.

الجدير بالذكر أن هذه اللجنة قد أنهت عملها يوم أمس الأربعاء في مديرية سرار بنجاح وجددت العقود لعدد ( 10) معلمات ، هذا وسوف تستكمل اللجنة عملها يوم غداً الجمعة في مديرية سباح لتجديد عقود (9 ) معلمات من معلمات الريف.


*من عبدالحكيم الصيعري