آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-11:28ص

رياضة


الاخوين يستعيد نغمة الفوز ويقهر الشباب بثنائية في كأس الاتحاد بالمهرة .

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 07:43 م بتوقيت عدن

الاخوين يستعيد نغمة الفوز ويقهر الشباب بثنائية في  كأس الاتحاد بالمهرة .

الغيضة((عدن الغد)) مختار باداس

في ختام الجولة الثانية استعاد الاخوين نغمة الفوز وقهر منافسه شباب الغيضة بثنائية مقابل هدف في موقعة مخبال عصر اليوم بمدينة الغيضة.


في الشوط الأول تبادل الفريقين الهجمات وكانت العديد من الفرص الهجومية في متناول مهاجموا  الفريقين ، ولكن لم يتم استثمارها في الشباك لينتهي مشهد الفصل الأول سلبياً  .

وشهد الشوط الثاني هجمات متواصلة من جانب الشباب ولكنها لم تترجم الى اهداف ، وفي المقابل جاءت ردة فعل الاخوين الهجومية قوية واسفرت عن هدف برأسية سعد أحمد علي في د. 55 وعادل النتيجة لمصلحة الشباب اللاعب محمد سالم باشامخة بهدف جميل من كرة ثابتة في د 81 ، وفي الرمق الأخير الوقت القاتل بدل الضائع اطلق اللاعب عريف جمعان قذيفة صاروخية سكنت على يمين حارس الشباب معلناً عن الهدف الثاني للاخوين ، وبذلك السيناريو اسدل ستار اللقاء بفوز الاخوين 2/1 وحصد العلامة الكاملة 6 نقاط من مبارتين  .

المباراة جاءت حماسية وهجومية ، وشهدت اهداف ثلاثة في غاية الروعه والجمال ، الاخوين بفوزه بنتيجة المباراة حصد العلامة الكاملة من مبارتين واقترب من المتصدر شباب سيحوت بفارق الأهداف.

ادار اللقاء الحكم أحمد سالم باسعيدان وانور باحارثة ومحمد باعنقود ومرزوق صرنج حكما رابعا وراقب الحكام مبروك جمعان وراقب المباراة فهد رميضان.