آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-07:40ص

أخبار المحافظات


وكيل حضرموت المساعد يترأس اجتماعاً بإدارات موظفي ديوان السلطة المحلية بسيئون

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 03:00 م بتوقيت عدن

وكيل حضرموت المساعد يترأس اجتماعاً بإدارات موظفي ديوان السلطة المحلية بسيئون

سيئون ( عدن الغد )سبأ

عقد وكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير أعمال شؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي، اليوم بديوان المحافظة بسيؤن، بحضور الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي عبداللاه التميمي، اجتماعاً بموظفي إدارات المجمع الحكومي بسيؤن، وذلك من أجل مناقشة سبل الإرتقاء بأوضاع الموظفين.

وأوضح الوكيل السعيدي خلال لقائه بالموظفين أننا نريد تغيير أفكار ومقترحات، وذلك لتحسين جودة العمل الوظيفي، حاثا كافة الموظفين أن يستقبلوا المواطنين بصدر رحب وبوجه بشوش، مؤكداً على التعامل بالشكل الإنساني والأخلاقي في المجال المهني .

وأشار المهندس السعيدي إلى صدق التعامل والمعاملة، وعدم تسرب الأوراق الخاصة للمواطنين، وان نتعامل بطرق رسمية، وكذلك العمل بروح الفريق الواحد ، مشيراً أن السلطة المحلية ستكون عاملاً مساعداً لتوفير البيئة المناسبة لموظفيها، وأن نكون صفا واحداً للتخفيف من معاناة الموظفين، لتخفيض سعر المواصلات، وكذلك توفير التأمين الصحي والإجتماعي لهم .

إلى ذلك أوضح الأستاذ عبدالهادي عبداللاه التميمي الوكيل المساعد، أن السلطة المحلية ستكون سنداً لكافة الموظفين وإعطائهم جل الإهتمام، موضحاً أن هناك بشارات قادمة لتحسين الوضع الراهن، وأن هذا اللقاء يعتبر باكورة لأشياء مفرحة في قادم الأيام.