آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:12ص

أخبار المحافظات


لحج .. مدير مكتب الشؤون الاجتماعية يلتقي بمنظمة اكتد

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 02:49 م بتوقيت عدن

لحج .. مدير مكتب الشؤون الاجتماعية يلتقي بمنظمة اكتد

لحج(عدن الغد)غسان علي احمد:

التقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج، صباح يومنا هذا الاربعاء، بمديرة منظمة اكتد بالمحافظات المحررة جوفانا ميزارو وذلك لمناقشة مشاريع المنظمة التي تقدمها للجمعيات والمؤسسات في المحافظة .. حيث شرحت السيدة ميزارو الشروط والآليات التي على ضوئها يتم اختيار الجمعيات والمؤسسات التي يقدم الدعم لها كما اوضحت نوعية الأنشطة التي تقوم المنظمة بتمويلها ودعمها وكذا طرق وآليات صرف تلك الدعوم للجمعيات المختاره.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة دور منظمة اكتد وما تقوم به من أنشطة ودعم للجمعيات والمؤسسات الاهلية في المحافظة من حيث الدعم المالي والإداري ورفع قدرات تلك الجمعيات بما يؤهلها من تنفيذ أنشطتها بصورة اكبر ولما يخدم المجتمع المحلي بصورة افضل واوسع في المحافظة متمنياً ان تكون أوجه الدعم بصورة اكبر واوسع في قادم الايام.

كما اوضح السيد جاك منسق مشاريع منظمة اكتد أنهم في المرحلة القادمة سوف يوسعون عملهم لشمل عشرين جمعية ومؤسسة أهلية في المحافظة حتى تتمكن تلك الجمعيات من مواكبة ما يتطلبه احتياجات المجتمع للحد من الفقر ورفع مستوى الاسر الاشد فقراً من خلال تنفيذ مشاريع مختلفة سواء في مجال الزراعة والري او الانشطة المجتمعية المختلفة.

حضر الاجتماع السيد عبدالوهاب أسعد منسق مشاريع منظمة اكتد وكذلك الأخ ثروت عكاشة مدير اداره الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.