آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الأوقاف الشيخ محمد مشدود يشيد بجهود مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 10:05 ص بتوقيت عدن

وكيل وزارة الأوقاف الشيخ محمد مشدود يشيد بجهود مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية

سقطرى (عدن الغد) خاص

قام وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد مشدود، يرافقه مدير عام مكتب الوزارة في محافظة سقطرى الشيخ صالح سعيد بن ماجد، امس الثلاثاء، بزيارة مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية، وكان في استقباله الشيخ مختار الحنكاسي رئيس المؤسسة.

ورحب الشيخ مختار الحنكاسي بالأخ وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، وبحث الجانبان أوجه التعاون وتعزيز الشراكة بين الوزارة والمؤسسة.

كما تعرف وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، الشيخ محمد مشدود، من رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية على البرامج والمشاربع التي تقدمها المؤسسة لأبناء سقطرى في الجوانب الخيرية والإنسانية والإرشادية.

وأشاد الوكيل مشدود بمؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية وقيادتها ممثلة برئيس المؤسسة الشيخ مختار الحنكاسي، على ما يبذلونه من جهود خيرية وإنسانية وتنموية لخدمة أبناء الجزيرة والتخفيف عن معاناتهم في ظل ما تمر به البلاد من حروب وأزمات فاقمت من معاناة المواطن في عموم المحافظات.

من جانبه، ثمن الشيخ مختار الحنكاسي رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية ما تقدمه وزارة الأوقاف والإرشاد من دعم وتشجيع للمؤسسة.. معبراً عن سعادته بزيارة الأخ وكيل الوزارة للمؤسسة، مشيراً إلى أنها تعزز الجانب المعنوي لقيادة المؤسسة لبذل المزيد من الجهود الإنسانية والتوعوية والإرشادية.