آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

رياضة


بمباريات هي الأقوى.. الحزام الأمني وأبو عاطف اليزيدي يبلغان ربع نهائي بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بأبين

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 11:26 م بتوقيت عدن

بمباريات هي الأقوى.. الحزام الأمني وأبو عاطف اليزيدي يبلغان ربع نهائي بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بأبين

زنجبار (عدن الغد) خالد عباد

بمباريات هي الأقوى حتى الأن والتي وصفت بالنهائيات المبكرة، تمكن فريقاً الحزام الأمني وأبو عاطف اليزيدي من بلوغ الدور ربع النهائي في بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية التي تقأم على أرضية ملعب المروه المعشب بالعشب الصناعي وبرعاية كريمة من مجموعة اليزيدي متمثلة بشركة أبو عاطف اليزيدي وشركة اليزيدي للصرافة وبتنظيم من الأخ مازن اليزيدي.

مباريات اليوم المباراة الأولى جمعت الحزام الأمني ضد الأمن العام شهدت تنافس قوي وندية وأثارة لما يمتلكانه الفريقان من عناصر شابة ومهارية أمتعت الجمهور الحاضر والذي حضر بكثافة وأفترش جنبات ملعب المروه.

وقائع المباراة في في الشوط الأول والذي كان ساخن طيله فترته وشهد هجمات متبادلة من الفريقان مع أفضلية واضحة لفريق الأمن العام الذي نجح من الوصول إلى مرمى الحزام الأمني عبر لاعبة المهاري محمد عمر الملقب بعموري من كرة صاروخية لم يتمكن حارس الخصم من التصدي لها واستمر تقدم الأمن العام الذي عزز بالهدف الثاني عبر لاعب الوسط محمد كمبش لينتهي على أثرة الشوط الأول بتقدم الأمن العام بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أزدادت سخونه المواجهة ودخل فريق الحزام الأمني لتعديل النتيجة ومن بداية الشوط تحصلوا على ضربة جزاء لم يحسن اللاعب رامي بامهيد استقلالها وتصدى لها حارس الأمن العام سالم الزيدي بكل براعة واستبسال، ليستمر ضغط الحزام الأمني ليترجم ضغطة عن ضربة جزاء أخرى أنبرى لها المدافع الصلب عمر العوبان الذي أسكنها الشباك بنجاح، واستمر الحماس مع شغف جماهيري وتبادل الهجمات الخطيرة حتى تمكن اللاعب المخضرم رامي بامهيد من تعديل النتيجة للحزام الأمني بالهدف الثاني ليعلن حكام اللقاء نهاية المباراة بالتعادل ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية والتي ابتسمت للحزام الأمني بتسجيلة ضربتن ناجحتين مقابل ضربة للأمن العام.

وفي المباراة الثانية والتي جمعت شركة الشامل للصرافة وأبو عاطف اليزيدي لم تقل حماس وأثارة عن سابقتها خصوصاً إن الفريقان يمتلكان عده نجوم متميزون على المستطيل الأخضر.

تفاصيل المواجهة شهدت محاولات مكثفة من الفريقان كلاً منهما يطمح بأحراز هدف السبق والذي كان من نصيب أبو عاطف اليزيدي بتسجيل لاعبة الدولي رفعت سمير الهدف الوحيد في المباراة لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد، الشوط الثاني والذي شهد سخونة وحماس حاول خلاله لاعبوا الشامل من تعديل النتيجة لكن جميع محاولاتهم وجدت دفاع صلب وحارس متمكن ليعلن حكام اللقاء نهاية المباراة بفوز أبو عاطف اليزيدي الذي تأهل برفقه الحزام الأمني إلى ربع نهائي بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية.

يلعب غذاً ضمن الدور نصف النهائي مصنع دلتا أبين ضد الهيئة العامة للبريد بينما الخدمة المدنية تواجه البنك الاهلي.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من السيد علي عبود وميعاد الخضر ومحمد أحمد الطامي /علق على المباراة بأبداع كالعادة الأستاذ محمد أمبيضا.

حضور ومتابعة وأشراف متواصل من رئيس اللحنة المنظمة للبطولة الأخ مازن اليزيدي ونائب رئيس اللجنة محمد عبيد قرطم وعضو اللجنة الكابتن أحمد ماطر ورئيس لجنة الحكام الأستاذ خالد جنيد واللجنة الفنية حسين الأردني واللجنة الطبية محمد الجيشاني.

حضر المباريات مدير مصنع دلتا أبين للمياه الدكتور عماد اليزيدي ومدير مكتب مدير عام الشباب والرياصة بأبين الكابتن سعيد رمضان ومدرب كرة القدم الصالات عيدروس نسير والأخ يزيد اليزيدي.