آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية با الروضة تدين اختطاف الطالب حمير

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 08:37 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية با الروضة تدين اختطاف الطالب حمير

الروضة ((عدن الغد))خاص:

 

عبرت السلطة المحلية بمديرية الروضة بمحافظة ، عن إدانتها لاختطاف الطالب حمير سالم باحكر  من حرم ثانوية الشهيد جسار ، من قبل عصابة خارجة عن القانون ، و دعت السلطة المحلية في بيان لها إلى التضامن والاستنكار ومحاسبة الخاطفين .

وقالت السلطة المحلية  "انها تتابع بإهتمام وقلق عملية اختطاف الطالب ، اليوم الاحد ، من قبل  عصابة خارجة عن القانون ، واقتادته إلى مكان مجهول، فيما لم يعرف مصيره حتى اللحظة."

وعبرت عن استنكارها  للجريمة و"كل الممارسات والأعمال الهمجية 
واللا إنسانية، التي تستهدف أبناء المديرية  وإرهابهم"، واعتبرت الحادثة، "انتهاكا خطيرا وظاهرة دخيلة تستهدف كافة أبناء المديرية.  
وحملت السلطة المحلية الخاطفين المسؤولية الكاملة عن حياة الطالب حمير ، ووصفت الحادثة، بالانتهاك لحريته/ و "التي دأبت على ممارسته تلك العصابة متجاوزة ومتحدية كل القوانين والأخلاقيات الإنسانية"  و اقلاق السكينة والطمأنينة بإطلاق النار في حرم الثانوية .

وقال البيان تهيب السلطة المحلية بالروضة بكل الجهات المختصة إلى رفض وإدانه مثل هذه الأعمال والتجاوزات الخارجة عن القانون ، مطالبة بسرعة الكشف عن مصير الطالب، وكشف هوية العصابة ومحاسبة المسؤولين عن اختطافه ومن يقف وراء تلك الممارسات، وإطلاق سراح الطالب بدون قيد أو شرط و متابعة  الخاطفين و إحالتهم إلى
النيابة لينالوا جزاءهم  .