آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:44ص

رياضة


ناشئي صانب يتأهل للدور النهائي على حساب تصدي قريظه بدوري ناشئي يافع

الثلاثاء - 08 نوفمبر 2022 - 09:30 م بتوقيت عدن

ناشئي صانب يتأهل للدور النهائي على حساب تصدي قريظه بدوري ناشئي يافع

يافع((عدن الغد)) جلال القيدعي

من - جلال القيدعي

بحضور جماهيري كبير وزخم اعلامي محلي وتفاعل رسمي وشعبي شهد اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 ملعب الفقيد عبدالحكيم النقيب في منطقة بين المحاور بمديرية لبعوس لقاء الكبار الذي جمع فريقي (ناشئي صانب × وناشئي تصدي قريضه) بالدور النصف النهائي لدوري ناشئي يافع .

حيث انطلقت المباراه الذي ادارها الحكم نبيل المشتهر وتعليق متميز من قبل المبدعين احمد الكلدي عبدالفتاح المشألي والمشتهر والرشيدي.

لتحتدم المعركة الرياضية التي تألق بها ناشئي صانب منذ بدايتها حيث قدم فريق الناشئ الابيض  عرضاً رياضياً جميل ، جسده بحضور ميداني رائع مثل الصورة الجميلة لدوري ناشئي يافع ، عبر  اللمسات الجماعية الساحرة التي نالت اعجاب الجماهير وعشاق الساحرة المستديره.

وفي الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول تحصل الابيض الصانبي على ضربة جزاء اسكنها شباك التصدي ، مما ساهم من لهيب وسخونة المباراه بين الفريقين .

وضلت المنازله الميدانية بين الابيض الصانبي الفريق الصامد من مديرية لبعوس مع الفريق الاصفر الحدي اخر فُرق مديرية الحد في معركة البقاء للاقوى .

لتختتم التكتيكات والاختراقات الصانبية شوط المباراه الاول بالهدف الثاني مقابل صفر لخصمه الاصفر.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الغزو الصانبي لارضية الخصم والتي حولت دور فريق تصدي قريضه الى دور المتصدي والمدافع عن الشباك التي اخترقتها الهجمات الصانبية منذ بداية المباراه.

وبلمسات تكتيكه مفاجئه اهتزت المدرجات بالهدف الثالث للمارد الابيض بالدقيقة ال10 من زمن الشوط الثاني ويلحقه الهدف الرابع بعد 5 دقائق فقط.

ومع هذه الحموله الثقيلة على تصدي قريظه إلا انه حافظ على توازنه وتركيزه الميداني ، مكرراً محاولاته لتقيص النتيجة القاسية ليحصل بها على هدفين نهاية الشوط الثاني ، ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراه بفوز ناشئي صانب برباعية مقابل هدفين لقريضه.

وهكذا اصبح فريق ناشئي صانب المتأهل الاول للدور النهائي ، ومنتظرا الخصم القادم من مملكة المفلحي التي تحدده منازلة الغد التي تجمع ناشئي عثارة × وناشئي اتحاد الربع