آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر اليوسفي يلتقي في مكتبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

الثلاثاء - 08 نوفمبر 2022 - 07:18 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر اليوسفي يلتقي  في مكتبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

ابين((عدن الغد)) نايف زين ناصر

استقبل المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء  ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ م الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين والاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الأندية والاتحادات بالمحافظة. 
وفي بداية اللقاء رحب اليوسفي بالحاضرين مؤكداً وقوف السلطة المحلية خنفر مع الشباب ومع الرياضة في المديرية  وتم في اللقاء مناقشة  وضع الأندية الرياضية في مديرية خنفر وماتمخض عنه اجتماع المدير العام خنفر قبل أيام  مع رؤساء الأندية الرياضية في خنفر وإحتياجات الجانب الرياضي بالمديرية ومخرجات الاجتماع مع الاندية.

و شكر  الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة في مستهل حديثه  المحامي مازن بالليل اليوسفي على حسن الاستقبال و استعرض مشاكل وهموم الاندية الرياضية بأبين عامه وخنفر خاصه، مشيراً إلى أن مديرية خنفر من أكبر مديريات المحافظة اذ توجد فيها ٩ اندية من ضمن ٢٤ نادي بالمحافظة معترف منها ب٢٢ نادي اعتراف كاملاً بينما ٢ اندية جاري المتابعة للاعتراف الكامل بها واكد الراعي الهم  الوحيد المتمثل في  انتشال وضع الأندية الرياضية كون محافظة تمثل الرقم الصعب بالمناطق المحررة و على مستوى اليمن، مشيراً إلى ان أبين ولادة بالمواهب والابداعات الرياضية.
و تطرق الراعي بالحديث عن أن  معظم المنشآت الرياضية في أبين دمرت خلال الحروب التي شهدتها ابين، لذلك فهي بحاجة إلى تضافر الجهود لإصلاح ما دمرته الحرب.

من جانبه تحدث  مدير الاندية  عن الجانب الرياضي مشيراً إلى ان فئة الشباب هم الفئة المهمة في المجتمع، لذلك يجب الاهتمام بهم وتوفير لهم القاعات والملاعب الرياضية لحمايتهم من الظواهر السلبية  كالقات والتدخين وغيرهما. 
حضر اللقاء رفعت بقبق مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر  وحلمي فتيني الإعلامي الرياضي