آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم علوم الكمبيوتر

الثلاثاء - 08 نوفمبر 2022 - 02:22 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب  كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم علوم الكمبيوتر

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "احمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي, أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء 8/11/2022م  في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات قسم علوم الكمبيوتر.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها "سامر سليمان", بعد ذلك القت الخريجة "ولاء منيف" كلمة الخريجين رحبت  فيها بالحاضرين جميعا وشكرت  أولياء الأمور والداعمين.
وأضافت " اليوم يشهد انتهاء مرحلة من حياتنا بكل ما فيها من مصاعب وتحديات لنبدأ مرحلة جديدة ومستقبل نتمنى ان يحالفنا فيه التوفيق والنجاح لأعلى المناصب.
وأشارت انه خلال فترة دراستهم بذلوا كل ما يستطيعون حتى يحتفلون اليوم بتخرجهم.
مجددة شكرها لكل مكان عونا وسندا لهم طيلة فترة دراستهم.

وتلت كلمة الخريجين كلمة القتها الأستاذة "مناهل خليفة" رحب فيها بالحاضرين وشكرت أولياء أمور الخريجين.
واشادت الأستاذة مناهل بالدفعة المتخرجة متمنية في ختام كلمتها التوفيق للجيمع.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن القاها الأمين العام للاتحاد "عمرو العزيبي"  رحب في بدايتها بالحاضرين  وأضاف " لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون ان يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس, وصاحب الإدارة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات".
وتابع " أيها الخرجين ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة, كان فيها الجد والاجتهاد رفيقكم على الدوام, لحظة تودعون فيها الدراسة والتعب وجاء وقت الحصاد, تحصدون فيها ثمرة اجتهادكم مودعين فيها لحظات ضحكات الرفاق رافعين فيها قبعات الاحترام للدكاترة".

وشكر العزيبي في ختام كلمته  كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ/ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة  (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة .

وتخلل الحفل فقرات غنائية ورقصات شعبية.

حضر الحفل الأستاذ ابوبكر الميسري وكيل محافظة عدن والاستاذة مناهل خليفة و الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة عدن "عمرو العزيبي" وسكرتارية الاتحاد "فاطمة العطاس".


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن