آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار عدن


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة عام جروب A - الدفعة 46 دفعة (نهضة جيل)

الثلاثاء - 08 نوفمبر 2022 - 01:26 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة عام جروب A - الدفعة 46 دفعة (نهضة جيل)

عدن (عدن الغد) خاص:

 

 

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "احمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي, أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح  الاثنين 7/11/2022م  في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم محاسبة عام - جروب A - الدفعة 46 دفعة (نهضة جيل.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, بعد ذلك القى الخريج "أيمن منصور" كلمة الخريجين رحب  فيها بالحاضرين جميعا وشكروا أولياء الأمور والداعمين.

وأضاف ان دفعتهم هي الأولى التي تتخرج بعد نظام السنة التحضيرية, معتبرا ان تخرجهم يعتبر انجازا عظيما نظرا للظروف التي صاحبت فترة دراستهم.

مجددا في ختام كلمته شكره لأولياء الأمور وللحاضرين والداعمين.

وتلت كلمة الخريجين كلمة الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن القاها رئيس الاتحاد أ. يحيى الطبقي" رحب في بدايتها بالحاضرين  وقال "علموا أخواني الطلاب أن الوصول للنجاح لا يأتي إلا عن طريق المثابرة والاجتهاد والثقة بالنفس وقبل ذلك “الطموح والسمو به… في هذا الحفل المبارك أود أن أوجه خالص التهاني لطلابنا الذين اجتهدوا وأجدوا ليس في هذا العام فقط بل على مدار الأربع سنوات الماضية وأود أن أعبر انا وزملائي في الاتحاد العام عن مدى فخرنا بتشاركنا معكم تلك الاحتفالية الرائعة والتي يتوج فيها مجهود استمر لسنوات لحين الوصول إلى هذه اللحظة الثمينة. وكل ما أنصحكم به أنكم قد ختمتم بالفعل طريقكم الدراسي، لكن طريق العلم بالنسبة لكم مستمر لا ينتهي، فانهلوا من بحر العلم الواسع الذي لا ينضب أبدا، وأعلموا أن مستقبلا باهرا ينتظركم بقدر ما حققتم من نجاح وتفوق"

وأضاف "وها انتم اليوم بين اهاليكم ترفعون قبعاتكم فترفع رؤوسهم , وتضحكون فتدمع أعينهم فرحاً وفخرا.. زملائي الطلاب , إننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن نقول لكم بكل ما تحمله الكلمة من المعنى ,,, لا تجعلوا من قسوة هذا الزمن عليكم سبيلاً للانتقام والظلم والقسوة على من تقابلونهم في حياتكم العملية ,, ولكن حولوه الى تحد وإصرار وبناء وتحسين , لئلا يقع ابناؤنا فيما وقعنا فيه , اشعلوا روح المسئولية في قلوبكم ,, واستشعروا روح الانتماء والغيرة على هذا البلد ,, ليجد ابناؤكم من بعدكم وطناً سالماً امناً معافا منعما".

وشكر الطبقي في ختام كلمته  كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ/ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة  (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة .

وتخلل الحفل فقرات غنائية ورقصات شعبية نالت اعجاب الحاضرين.

حضر الحفل عدد من دكاترة وأساتذة الكلية و الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة عدن "عمرو العزيبي" وعبدالله الكلدي المسؤول المالي للاتحاد, وعمار عادل رئيس الدائرة القانونية للاتحاد,ومصعب عدنان رئيس هيئة الرقابة والتفتيش بالاتحاد.


الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن