آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:01ص

أخبار المحافظات


مدير عام أحور يجتمع باللجنة الأمنية في المديرية لتفعيل دورها الأمني

الثلاثاء - 08 نوفمبر 2022 - 01:00 م بتوقيت عدن

مدير عام أحور يجتمع باللجنة الأمنية في المديرية لتفعيل دورها الأمني

احور (عدن الغد) خاص:

عقد صباح هذا اليوم بالمجمع الحكومي بمديرية أحور العقيد أحمد مهدي العولقي مدير عام مديرية أحور رئيس اللجنة الأمنية اجتماعاً هاماً باللجنة الأمنية في المديرية لمناقشة تفعيل الجانب الأمني ووضع الخطط المناسبة للتصدي لأعمال البلطجة وتوحيد صفوف الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها مساهمة في تطبيع الأوضاع الأمنية بالمديرية.

واستهل مدير عام مديرية أحور الاجتماع بالترحيب بجميع القيادات الأمنية والعسكرية الذين لبوا الدعوة، شاكراً حضورهم المميز في سبيل تعزيز الجوانب الأمنية لما فيه خدمة للمصالح العامة، داعياً الجميع الى العمل سوياً بروح الفريق الواحد ضد كل من يريد المساس بأمن وأستقرار المديرية او من يريد العبث بالمشاريع الحيوية وسلامة عابري السبيل وتعطيل المصالح العامة.

وشدد العقيد أحمد مهدي العولقي على اللجنة العسكرية بالعمل بكل تفاني وإخلاص والضرب بيد من حديد  حسب القانون لكل من يقوم بأعمال بلطجة من شأنها ان تعيق المصالح العامة للمواطنين في المديرية او عابري السبيل، داعياً الى عدم التهاون في ذلك اطلاقاً.

من جانبه أكد قيادات وأركان القوات الأمنية والعسكرية الحاضرون على وقوفهم الدائم والمستمر ضد من تسول له نفسه المساس بزعزعة أمن وأستقرار المديرية وارباك السكينة العامة للمواطنين وعابري السبيل، ناقلين في الوقت ذاته تحايا قياداتهم العكسرية العليا مبينين أنهم عازمون كل العزم في سبيل تثبيث الأمن حسب توجيهات مدير عام المديرية رئيس اللجنة الأمنية.

حضر الاجتماع العقيد سالم أحمد ملهم قائد اللواء 111 مشاة والقائد محمد عبدالله لبيض قائد الكتيبة الأولى حزام أمني قطاع الساحل، ومدير البحث الجنائي بأمن أحور ماجد مقراط، وملازم أول جابر عوض جعيم أركان القوات الخاصة، ومدير مكتب الأمن السياسي سعيد صالح عاقله، بالاضافة الى الهندي صالح عوض مدير الخدمات بالمجلس المحلي، ومدير مكتب المدير العام علي أحمد السيد.


من بكري العولقي