آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:00ص

أخبار عدن


وزير الإدارة المحلية يناقش أوضاع السلطة المحلية لمحافظة الحديدة

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 10:16 م بتوقيت عدن

وزير الإدارة المحلية يناقش أوضاع السلطة المحلية لمحافظة الحديدة

عدن (عدن الغد) خاص :

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري مع  محافظ محافظة  الحديدة الدكتور الحسن طاهر دور مهام وتفعيل أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة بكل مكوناتها من مكاتب تنفيذية وهيئات ادارية ومجالس محلية والاستمرار في العمل فيها وبما يتلائم مع المتغيرات التي تمر بها البلاد. والاطلاع على أوضاع وإحتياجات المحافظة وخاصة المديريات المحررة .  
داعياً الى أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع المنظمات والهيئات الدولية لتنفيذ البرامج والمشاريع التنموية وأهمية  إيلاء النازحين الاهتمام  التام في توفير احتياجاتهم الأساسية. 
وأشار ألاغبري الى أهمية إعداد الدراسات والأبحاث التنموية الفعالة لعملية النهوض بأداء السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية.

وأكد ألاغبري على إهتمام وحرص الحكومة  بمحافظة الحديدة  كغيرها من المحافظات. مبدياً استعداد الوزارة لتذليل كآفة الصعوبات التي تواجهها قيادة المحافظة

من ناحيته أعرب محافظ محافظة الحديدة  عن سعادته البالغة لقيادة وزارة الإدارة المحلية لمتابعة أوضاع وإحتياجات المحافظة .مستعرضا مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة  وأهمية المشاريع والبرامج الطارئة والخدمية التي تحتاجها المحافظة . ومن اولوياتها انشاء مجمع حكومي للمحافظة في الخوخة للنهوض بأداء السلطة المحلية بمحافظة الحديدة  ومكاتبها التنفيذية. 
حضر اللقاء وكيل  الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مَشْبح والوكيل المساعد عبدالغفار العيسائي ومدير عام مكتب المحافظ أنور بورجي.والأخ علي زربه مدير عام الشوؤن المالية بمحافظة الحديدة.