آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


وحده تريم يعادل شباب عينات ويستعيد صدارة المجموعة الثامنة في كأس حضرموت السابعة

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 08:08 م بتوقيت عدن

وحده تريم يعادل شباب عينات ويستعيد صدارة المجموعة الثامنة في كأس حضرموت السابعة

تريم((عدن الغد)) خاص

 استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة الرياضي بتريم صدارة ترتيب فرق المجموعة الثامنة في دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بالماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركه العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة.

 وتصدر الوحدة مجموعته ب (4 نقاط ) بعد تعادله مع نظيره شباب عينات بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الإثنين على ملعب نادي البرق الرياضي بمدينة تريم في إطار مباريات المرحلة الثانية للبطولة .

 بدأ شباب عينات بالتسجيل في الشوط الأول عن طريق حلمي بن منصور وأدرك الوحدة التعادل في نفس الشوط بواسطة شاكر باصبيح , ولم تشهد مجريات الشوط الثاني أي أهداف لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي(1-1) ليرفع الوحدة رصيده إلى (4 نقاط) من مباراتين مستعيداً الصدارة من شبام (3 نقاط ) الذي لعب مباراة واحدة وسيخوض الثانية  يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 أمام ريبون (نقطة واحدة ) على الاستاد الأولمبي بسيئون ,  شباب عينات وضع نقطته الثانية بعد التعادل السابق أمام ريبون (1-1).

مباريات المرحلة الثانية للبطولة تستأنف يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 بلقاء في المجموعة الخامسة يجمع  اتحاد سيئون (3 نقاط ) وشعلة العرض (3 نقاط ) على الاستاد الأولمبي بسيئون .
وتتواصل لقاءات هذه المرحلة يوم الخميس 10 نوفمبر بالمواجهات التالية  :
المجموعة الأولى - أهلي الغيل ووحدة شحير – ملعب الشاحث بالشحر.
المجموعة الثانية – المكلا وهلال فوة – ملعب بارادم بالمكلا .
المجموعة السادسة – برق تريم وقادسية ساه – ملعب البرق .
المجموعة الثامنة - شبام وريبون – الاستاد الأولمبي.