آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:18ص

أخبار عدن


مدير خورمكسر يناقش الإجراءات والضوابط الكفيلة بتنمية موارد المديرية

الإثنين - 07 نوفمبر 2022 - 05:43 م بتوقيت عدن

مدير خورمكسر يناقش الإجراءات والضوابط الكفيلة بتنمية موارد المديرية

عدن(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير عام خور مكسر، عواس الزهري، صباح اليوم الإثنين، اجتماعا ضم مدراء المكاتب الإيرادية بالمديرية، كرس لمناقشة مستوى تحصيل وتحسين إيرادات المديرية، وملاحقة المتهربين من دفع الضرائب والرسوم القانونية.

وفي الاجتماع - الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمديرية منير القطيبي - ناقش مدير عام خورمكسر الإجراءات والضوابط الكفيلة بتنمية الموارد المالية، ومستوى نشاط المكاتب الإيرادية في المديرية.

واستمع الزهري من مدراء المكاتب الإيرادية في المديرية إلى الملاحظات المقدمة منهم بهدف رفع مستوى تحصيل الإيرادات.. مشددا على أهمية تفعيل المكاتب الإيرادية لتحقيق تنمية شاملة للمديرية، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع العمل بوتيرة عالية لتحسين ورفع الإيرادات لما من شأنه تنفيذ المشاريع الطارئة وتلبية الاحتياجات الأساسية في كافة مناطق المديرية.

ووجه مدير خورمكسر بضبط المحلات التجارية المتخلفة عن دفع الرسوم القانونية.. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب الإيرادية في تحصيل مواردها من المكلفين.

كما شدد الزهري على ضرورة إلزام المحلات التجارية بإدخال المعلومات لمحلاتهم وفق النظام الإلكتروني.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحصيل الإيرادات العامة وسبل تحسين وتنمية الأوعية الإيرادية، بما يسهم في تعزيز جهود التنمية في المديرية، وتحقيق تطلعات المجتمع من المشاريع الخدمية.