آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

رياضة


في ختام دوري الشهيد صبري علي .. فريق "الغرافة" ينتزع الفوز ويحصل على كأس الدوري

الأحد - 06 نوفمبر 2022 - 10:17 م بتوقيت عدن

في ختام دوري الشهيد صبري علي .. فريق "الغرافة" ينتزع الفوز ويحصل على كأس الدوري

ابين (عدن الغد) نظير كندح

انتهت بنجاح عصر اليوم الأحد بطولة الشهيد القائد/ صبري علي _ قائد قوات النجدة بأبين سابقا _ في كرة القدم والتي نظمها فريق " الوصل " الرياضي وشارك فيها ( 22 ) فريقا من الفرق الشعبية في كل من زنجبار وجعار والكود وبنظام خروج المغلوب ..

وفي المباراة الختامية التي أقيمت بين فريقي " الجزيرة والغرافة " على ملعب منطقة المسح الترابي بمدينة الكود حضرها جمع كبير من مشجعي الفريقين اللذين قدما عرضا كرويا أبدع فيه لاعبي الفريقين بلقطات كروية رائعة أمتعت الحضور ..

وشكل هجوم اللاعب/ محمد ناصر فضل في الدقيقة الـ( 10 ) من الشوط الأول اختراقا لشباك " الجزيرة " ، واشتدت المنافسات بين الفريقين بالشوط الثاني في محاولات لفريق " الجزيرة " تسجيل هدفا في مرمى خصمه " الغرافة " ولكن محاولاته باءت بالفشل وانتهت المباراة بفوز " الغرافة " بهدفه اليتيم وأخذ فريق " الغرافة " كأس الدوري وفريق " الجزيرة " كأس الوصيف ..

حكم المباراة الكابتن/ ميعاد الخضر وفي الخطوط الكابتن/ صبري بامطيره والكابتن/ كمال محمد سعيد وكان للمعلق الرياضي/ محمد البيضاء دور في إضفاء الحماسة على المباراة ..

وبعد إنتهاء المباراة جرى تكريم أسرة الشهيد/ صبري علي بمليون ريال يمني مقدمة من مدير أمن محافظة أبين العميد/ أبو مشعل الكازمي كما تم توزيع شهائد تقديرية ومبالغ رمزية لمنظمي الدوري ..

وكان الدور الأبرز لقيادة قوات النجدة بالمحافظة في حماية وإنجاح الدوري ..

وفي تصريح صحفي خاص قال قائد قوات النجدة بمحافظة أبين النقيب/ عوض العويني : اليوم نقف إجلالا وإكبارا لروح الشهيد البطل " صبري علي " التي بذلها رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وكان قائدا شجاعا ومحبوبا لدى أفراده وجميع من عايشوه ..

حضر المباراة مدير عام مكتب الثقافة بأبين أ. حسين بامطيره وعضو الجمعية الوطنية في المجلس الجنوبي الإنتقالي أ. عبدالله عليان اليزيدي ورئيس عمليات قوات النجدة بأبين النقيب/ صدام العويني وأركان حرب لواء الثامن صاعقة العقيد/ أمين قاسم ومدير مجمع هائل بالكود أ. حسين الشحيري وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ. محفوظ كرامة والشخصية الإجتماعية الشيخ/ عبدالله أحمد الكازمي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأولاد وذوي الشهيد/ صبري علي ..