آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-12:50ص

أخبار وتقارير


وزير الداخلية يعبر عن تقديره للجهود المتميزة لأجهزة الأمن والشرطة في تعز

السبت - 05 نوفمبر 2022 - 06:23 ص بتوقيت عدن

وزير الداخلية يعبر عن تقديره للجهود المتميزة لأجهزة الأمن والشرطة في تعز

( عدن الغد ) خاص

أشاد معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بالجهود الأمنية المبذولة من قبل أجهزة الشرطة في محافظة تعز.

وخلال تواصل معالي الوزير مع مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي عبر اللواء حيدان عن تقديره للأداء الأمني الذي تقدمه شرطة المحافظة قيادة وأفرادا على كل المستويات الأمنية.

وأكد الوزير حيدان متابعته لتحركات الحملة الأمنية وأداء أجهزة الشرطة في ضبط المطلوبين أمنيا وملاحقة المتورطين بأعمال الفوضى والشغب، مشيرا إلى التطور في مستوى ضبط الجريمة والمجرمين الذي تشهده المحافظة خلال الفترات الأخيرة.

ووجه معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان تحياته لكل منتسبي شرطة المحافظة على تفانيهم وإخلاصهم المتواصل في سبيل بسط نفوذ الأمن وتعزيز حضور الدولة في كل المربعات وتعزيز العلاقة بين رجل الأمن والمواطنين من خلال التفاعل السريع مع كل قضاياهم.

من جهته عبر مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي عن تثمينه  وشكره لاهتمام ومتابعة الأخ معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لإنجازات الأجهزة الشرطة والأمن في تعز، مؤكدا أن قيادة الشرطة مستمرة في أداء واجباتها الوطنية ومسؤولياتها تجاه المحافظة وأبنائها.

وقال العميد الأكحلي إن هذا التطور المتسارع في أداء الأجهزة الأمنية ما كان ليتم لولا اهتمام ودعم ومتابعة قيادة الوزارة، والالتزام الكبير والاستشعار بالمسؤولية من قبل منتسبي إدارة عام شرطة المحافظة في كل وحدات ومؤسسات الجهاز الأمني.