آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


العميد باسلامة يهدي ابن سينا درع شكر وامتنان:

الجمعة - 04 نوفمبر 2022 - 08:00 م بتوقيت عدن

العميد باسلامة يهدي ابن سينا درع شكر وامتنان:

المكلا(عدن الغد)خاص:

قام العميد هاني ابوبكر باسلامة قائد لواء الصديق مشاة يوم أمس الخميس بزيارة لمستشفى ابن سينا في منطقة فوه بالمكلا، وخلال لقاءه برئيس هيئة مستشفى ابن سينا الدكتور خالد شيبان وعدد من مدراء الادارات والأقسام.

وعبر العميد هاني باسلامة باسمه وكافة ضباط وأفراد لواء الصديق عن شكرهم وتقديرهم لهيئة ابن سينا ولكافة العاملين في المستشفى على تعاونهم الدائم ومساعداتهم بتوفير الأدوية والعلاجات التي يحتاجها اللواء طوال الفترة الماضية، مؤكدا ان مثل هذه الجهود تظل خالدة، وأثرها ايجابي على معنويات الجنود والضباط كونها تعكس وقوف المجتمع بكل مؤسساته وهيئاته الى جانب الأبطال المقاتلين المدافعين عن حضرموت والوطن عامة.

من جانبه أكد الدكتور خالد شيبان رئيس هيئة مستشفى ابن سينا عن اعتزازه وكافة العاملين في مستشفى ابن سينا بدور ابطال قواتنا المسلحة وتضحياتهم في سبيل الوطن، مؤكدا ان مستشفى ابن سينا بكافة اداراتها وأقسامها لن تبخل بتقديم الدعم والمساعدات الدوائية والعلاجية لافراد لواء الصديق ولكافة ابطال قواتنا المسلحة والأمن بما يتوفر لها من امكانيات.

وفي اللقاء سلم العميد هاني باسلامة درعا وشهادة شكر لرئيس هيئة مستشفى ابن سينا تقديرا وامتنانا لجهودهم ومساعداتهم وتعاونهم المتواصل مع اللواء.

تجدر الاشارة الى ان لواء الصديق مشاة من الألوية الحديثة وينتمي غالبية أفراده ان لم يكونوا جميعهم الى حضرموت، ويتحلون بقمة الانضباط والمهارات القتالية والعسكرية.


*من عبدالحكيم الجابري