آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-08:50م
أخبار عدن

رئاسة جامعة عدن تقيم حفل تخرج الدفعة التاسعة A بكلية التربية قسم اللغات

الجمعة - 04 نوفمبر 2022 - 01:02 ص بتوقيت عدن

رئاسة جامعة عدن تقيم حفل تخرج الدفعة التاسعة A بكلية التربية قسم اللغات

عدن(عدن الغد)خاص:

أقيم عصر اليوم اللقاء الإحتفالي لتخرج الشاب/ الحسن الخضر محمد حفيظ ، بحصوله على درجة البكالوريوس إنجليزي تجاري وذلك في فندق اللوتس بحضور السيد الخضر حفيظ ..

وفي الإحتفالية الخاصة بالمناسبة والتي حضرها القيادي في المقاومة الجنوبية بالبريقة الشيخ/ صالح البلالي، ومستشار الهيئة العسكرية العميد احمد سالم الهيثمي، والعقيد عبدالله عمر شيخ من الدائرة المالية بوزارة الدفاع .

وبهذا النجاح والتخرج المميز للشاب المتميز الحسن حفيظ انهالت التهنيات والمباركات من الأهل والاحبه لما تملكه هذه الأسرة من تاريخ وطني ونضالي

كما تم على هامش الفعالية الودية الاستماع للاطروحات التي تميزت بروح شبابية تواقه الى النهوض بالاقتصاد الوطني ورفع مستوى الايرادات ووضع آلية لها لكي لا تعود بالضغط السلبي على كاهل المواطن وبالطرق العلمية الحديثة .

كما اعجب القيادي في المقاومة الجنوبية صالح البلالي بما تم طرحه من قبل الشباب حيث انها تصبوا الى مواكبة الانظمة العالمية والدولية الناجحة متمنيا لهم التوفيق موضحاً انه على السلطات المحلية في المديريات والمحافظات الاستفادة من تلك الافكار اضافة لما تمتلكه بخبرتها العملية ليستفيد كلا منهم من الاخر ولكي تصقل هذه الافكار الشبابية من خلال احتكاكها الميداني بقيادات السلطة المحلية .