آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


العميد شكري يرفد مستشفى طورالباحة بسيارة اسعاف

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 11:12 م بتوقيت عدن

العميد شكري يرفد مستشفى طورالباحة بسيارة اسعاف

لحج (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022م قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري برفقة مدير عام مديرية المضاربة الشيخ مراد جوبح والشيخ عبد الحكيم العطوي بزيارة تفقدية إلى مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وفي الزيارة التي قام بها كلاً من قائد اللواء الثاني عمالقة ومدير عام المضاربة والشيخ العطوي،التقيا بمدير عام مديرية طور الباحة العميد الركن بسام الحرق في مكتبة.

وخلال الزيارة رحب مدير عام طور الباحة العميد بسام الحرق بقائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة الشيخ العميد حمدي شكري ومدير عام مديرية المضاربة والشيخ عبد الحكيم العطوي ومن معهم جميعاً.

وكرست الزيارة إلى تعزيز التلاحم والترابط المجتمعي والتعاون الاخوي وتوحيد كافة الجهود بين ابناء منطقة الصبيحة بمديرياتها الثلاث.

وطاف قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري ومن معه بسوق عاصمة المديرية والتقى بعدد من المواطنين الذين ابدوا ارتياحهم وتبهجهم بقدوم مثل ذلك القائد لتفقد اهله وابناء مجتمعة، كما اطلع شكري على اعمال الرصف في الشارع الرئيسي لعاصمة المديرية الجاري العمل فيه حالياً وعلى اعمال الإنارة والتنظيم التي تشهدها المديرية، مشيداً بالجهود التي يبذلها مدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق للنهوض والارتقاء بالمديرية.

كما قام العميد حمدي شكري بزيارة إلى مستشفى المديرية والتقى بمدير المستشفى الدكتور رفعت مكرد ومدير مكتب الصحة الدكتور أحمد هيكل وأطلع منهما عن الخدمات الصحية والطبية التي تقدمها مستشفى المديرية كونها تعتبر المستشفى الوحيد في المديرية وتستقبل الكثير من المترددين إليها من ابناء المديرية وعدد من المديريات المجاورة لها إضافة إلى كونها تستقبل الكثير من جرحى الحرب كون المستشفى يقع في منطقة مجاورة لعدد من جبهات القتال ضد الحوثي.

وفي ختام اللقاء تقدم قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري بتقديم سيارة اسعاف لمستشفى طور الباحة مقدمة من قيادة اللواء الثاني عمالقة.

من جهتهما تقدم كلاً من مدير عام مديرية طور الباحة ومدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير مستشفى المديرية إلى قائد اللواء الثاني عمالقة الشيخ العميد حمدي شكري بالشكر الجزيل والامتنان على هذه الزيارة الاخوية التي تعزز روح الترابط والتلاحم المجتمعي وعلى مساهمته في دعم مستشفى المديرية بسيارة اسعاف بعد أن كان المستشفى بحاجة مآسة إلى ذلك حيث سيعمل ذلك على حل الكثير من الصعوبات التي كانت تواجه المستشفى اثناء تحويلهم لبعض الحالة المرضية إلى مستشفيات المحافظة او العاصمة المؤقتة عدن.

وتعتبر هذه الزيارة التي قام بها قائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاة" العميد حمدي شكري هي الأولى من نوعها منذُ تعيين العميد الركن بسام الحرق مديراً لمديرية طور الباحة.