آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-02:34ص

رياضة


تنظيم دورة تدريبية في مجال الاعلام الرياضي بوادي حضرموت

الأربعاء - 02 نوفمبر 2022 - 06:18 ص بتوقيت عدن

تنظيم دورة تدريبية في مجال الاعلام الرياضي بوادي حضرموت

سيئون ( عدن الغد ) سبأ

نظم فرع اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت، أمس الثلاثاء  ،دورة تدريبية للاعلاميين الشباب في مجالي الخبر الصحفي واللغة العربية ، باشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .

وتلقى 35 متدربا من اعلاميي الأندية وفروع الاتحادات الرياضية والناشطين في المجال الاعلامي ، معارف ومهارات أساسية في كيفية صياغة الخبر باحترافية ومهنية للاستاذ الاعلامي عوض بافطيم، اضافة الى مهارات اللغة العربية للدكتور علي العيدروس.

وفي اختتام الدورة اكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي على اهمية اقامة مثل هذه الدورات النوعية للشباب بما يساهم في انعاش القطاع الرياضي ورفع مستواه من مختلف الجوانب ، مشددا على المشاركين في الدورة بالحرص على تطبيق ما تلقوه في واقعهم المهني خلال تغطية الأنشطة الرياضية.

بدوره أشار المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري الى حرص المكتب على تفعيل جميع فروع الاتحادات الرياضية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها ، وتهيئة البيئة المناسبة لها لتنفيذ نشاطها لمنح الفرصة لكافة الشباب بممارسة هواياتهم تنفيذا لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية .

فيما أوضح رئيس فرع اتحاد الاعلام الرياضي بوادي حضرموت علي باسعيدة بأن هذه الدورة تأتي في اطار خطة الفرع للعام الجاري تزامنا مع أعياد الثورة وعيد الاستقلال وعام الشباب وانطلاق بطولة كأس حضرموت لكرة القدم،  مشيدا باهتمام ورعاية السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة ودعمهما المستمر لانجاح فعاليات وأنشطة الفرع.

وجرى في ختام الدورة التي حضرها عدد من القيادات الرياضية تكريم الجهات المساهمة في انجاح الدورة ، وكذا المتدربين بشهادات مشاركة.