آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


جمعية رعاية طالب العلم تساهم في تسويق مشاريع التعليم الفني للجهات الداعمة

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 04:24 م بتوقيت عدن

جمعية رعاية طالب العلم تساهم في تسويق مشاريع التعليم الفني للجهات الداعمة

حضرموت (عدن الغد) خاص

إلتقى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور عبد الباقي علي الحوثري بمكتبه صباح اليوم بالأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا الأستاذ وسيم عمر ربيحان للإطلاع على حاجة التعليم الفني من تجهيزات بالمعاهد التقنية والمهنية .

جاء هذا اللقاء في إطار التعاون والشراكة المجتمعية للنهوض بالتعليم ، ودراسة مدى الاحتياجات والمشاريع والبحث العلمي بوزارة التعليم الفني ، والتي من خلالها تستطيع الجمعية المساهمة في تسويقها للجهات الداعمة .

من جانبه رحب الدكتور الحوثري بالتعاون والشراكة الفعالة التي تخدم الجانب التعليمي والتربوي في المجتمع وتطويره من خلال مواكبة العصر والتكنلوجيا الحديثة .

استعرض خلاله الدكتور الحوثري مجمل المشاريع التنموية الحديثة بالمعاهد التقنية والمهنية وكلية المجتمع بالريان كونه عميد للكلية ، كمشروع رصف وإعادة تأهيل الساحات الداخلية و تسوير المعاهد ومشروع المكتبة الإلكترونية وغيرها من المشاريع التنموية .

في الختام أكد الحاضرين على التعاون ودعم التعليم الفني من قبل جمعية رعاية طالب العلم الخيرية والعمل على تسويق المشاريع للجهات المانحة ،كونها من المشاريع الحقيقة التي ستظل بصمتها متواصلة ، وجاء ذلك في ظل افتتاح
تخصصات وأقسام جديدة بالمعاهد والتي بحاجة لها المجتمع وسوق العمل ، ونظراً لبعض الاحتياجات مرتبط ارتباط مباشر بتحديث تجهيزات المعاهد التي مر على تجهيزها عشرات السنين وأصبحت لا تواكب الحداثه .

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ خالد عمر بلفاس ومدير العلاقات بجمعية رعاية طالب العلم الأستاذ محمد عيظه بن مخاشن وبإدارة الإعلام لمكتب وزارة التعليم الفني الأستاذة هويدا سالم بن عروه .