آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-06:57م
أخبار المحافظات

مدير صحة أبين يجري زيارة تفقدية واشرافية لتقييم عمل مستشفى رصد والصحة الإنجابية

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 02:53 م بتوقيت عدن

مدير صحة أبين يجري زيارة تفقدية واشرافية لتقييم عمل مستشفى رصد والصحة الإنجابية

أبين(عدن الغد)خاص:

أجرى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الدكتور صالح الثرم زيارة تفقدية وإشرافية لمستشفى رصد ولتقييم عمل الصحة الإنجابية في ومتابعة وتقييم وتسهيل عمل المنظمة البولندية وتوسعها، برفقته الاخ علي منصور ناصر مدير الرعاية الصحية الأولية والدكتورة مندلين سالمين مديرة الصحة الإنجابية وفريق منظمة العمل البولندية.

حيث كان في استقبالهم الاخ عادل عبادي مدير الصحة رصد والاخ حسين العمودي  مدير المستشفى واطلعوا على  مستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى.

واستمع الثرم من مدير الصحة رصد وإدارة المستشفى إلى شرح مفصلا عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بعد أن تم رفد المستشفى بطبيبة روسية وطبيبة اخصائية يمنية من قبل مدير عام مكتب الصحة الدكتور صالح الثرم الذي ذلل الكثير من الصعوبات التي تواجه العمل وعمل على معالجتها والتطورات التي شهدها عدد من الأقسام ومنها الأمومة والطفولة. 

وأثنى الثرم بجهود إدارة المستشفى والطاقم الطبي والممرضين في استمرار تقديم الخدمات وتخفيف العبأ على أهالي المنطقة من التنقل إلى المديريات أو المحافظات المجاورة بحثا عن الخدمات الصحية، مؤكدا حرص مكتب الصحة بالمحافظة على على توفير الإمكانات وفقا للإمكانيات المتاحة لهم لاستمرار وديمومة تقديم الخدمات الطبية لأهالي مديرية رصد.


*من محمد ناصر مبارك