آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-05:43م

رياضة


غداً : "القبيلة" و "إم تي ان" على موعد ناري بنهائي دورة عرفان التنشيطية

الخميس - 13 أكتوبر 2022 - 02:52 م بتوقيت عدن

غداً : "القبيلة" و "إم تي ان" على موعد ناري بنهائي دورة عرفان التنشيطية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

سيكون ملعب الناصر المعشب بمدينة لودر والتابع لنادي عرفان الرياضي عصر غدا الجمعة مسرحا لاحتضان المشهد الختامي لبطولة كرة القدم التنشيطيية لفرق المنطقة الوسطى الشعببة والتي نظمها نادي عرفان الرياضي والتي  تجمع بين القطبين الكبيرين (إم تي إن) من لودر و (القبيلة) من موديه في ديربي كروي ناري وملتهب تنتظره الجماهير على أحر من الجمر للاستمتاع بقوة الفريقين الذين أكد احقيتهما في الوصول إلى موقعة الختام بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

وجاء تأهل الفريقين إلى النهائي بعد أن سجل كل منهما فوزا عريضا في نصف النهائي ، حيث فاز فريق إم تي إن في المباراة الأولى على فريق الجيل من مودية بستة اهداف نظيفة ، فيما  فاز فريق القبيلة في المباراة الثانية على فريق شباب حداء بخمسة مقابل هدف.

هذا ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية حضورا جاهيريا كبيرا وان تكون محملة بالكثير من عناصر المتعة والفرجة والاثارة والتشويق الكروي اللامحدود وذلك عطفا على ماتزخر به صفوف الفريقين من لاعبين ونجوم معروفين على مستوى الكرة في أبين ، ما يعطي الحدث زخما واهتماما كبيرا هو الهدف من المواجهة الختامية.. حيث يطمح فريق إم تي إن إلى  إضافة لقب جديد إلى خزائنه المرصعة بالتتويجات لتتيح له مواصلة عزفه المنفرد على رأس الفرق الشعبية في لودر أو المنطقة الوسطى الأكثر تتويجا بالبطولات.. فيما تتملك فريق القبيلة رغبة جامحة في الثأر ورد الاعتبار من هزيمته القاسية أمام إم تي إن قبل عام في نهائي النسخة الأولى من بطولة تحديث ليج لفرق مديريات المنطقة الوسطى الشعبية.. فلمن ستكون الغلبة ياترى..واي جهة سيسلكها كاس دورة عرفان التنشيطية عصر غدا الجمعة ؟