الوكيل الجنيدي يلتقي السلطة المحلية بمديرية خنفر ويطلع على أوضاع محو الأمية

ابين (عدن الغد) نايف الرصاصي

التقى الشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين اليوم بمدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، خلال زيارته الميدانية إلى مديرية خنفر.

وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب صندوق النظافة بالمحافظة منصور وادي ، ناقش الجنيدي واليوسفي جملة من القضايا والمواضيع الخدمية بالمديرية، وأهمية انتشالها، واحتياجاتها في المشاريع الخدمية والتنموية في الصرف الصحي والنظافة وكافة القطاعات المختلفة، وإلزام صندوق النظافة بالمديرية بالقيام بمهام عمله.

ووقف اللقاء أمام الجبايات والموارد وعملية تحصيلها، وأهمية الاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية لانتشال المديرية من الوضع الذي تعيشه، وأكد الوكيل الجنيدي وقوفه إلى جانب السلطة المحلية بمديرية خنفر للحصول على مواردها المالية والتي من شأنها ستهم في عملية البناء والتنمية المستدامة.

ودعا الوكيل الجنيدي المكاتب التنفيذية بتحمل المسؤولية، والعمل بمهنية، ومحاسبة المقصرين في أداء واجباتهم، وإحالتهم للجهات المختصة.

وفي سياق متصل ناقش الشيخ حسين الجنيدي مع مدير جهاز محو الأمية بالمحافظة الاستاذ حسين بن جميله وضع محو الأمية وتدخلات المنظمات الداعمة بتكريس جهودها لدعم المرأة ومكافحة الأمية في عموم مديريات المحافظة