تدشين الدورة التدريبية الأولى في أنظمة وبرامج أنفوسوفت في مركز دار العلوم بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

دشن في هذا اليوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر 2022م بمركز دار العلوم للتدريب والتأهيل في مديرية يافع رصد بمحافظة أبين الدورة تدريبية الأولى في أنظمة وبرامج أنفوسوفت التي يشارك فيها 15 متدرباً سيتلقون خلال أسبوعين عدداً من المحاضرات في محاور الدورة، والتطبيق العملي لكل الخبرات التي يتلقونها على النظام في قاعات مجهزة بأحدث التجهيزات في المركز.

وفي بداية تدشين الدورة ألقى رئيس مجلس إدارة مركز دار العلوم الدكتور عارف حسن نصيب كلمة رحب من خلالها بالمدرب علي عبدالناصر السالمي وجميع المتدربين المشاركين، ووجه كلمة شكر لشركة انفوسوفت على تعاونهم في دعم المركز بالبرنامج وحرصهم في مساهمة نفع الناس وتهيئتهم لسوق العمل .

هذا وقد بين الدكتور عارف حسن  للمشاركين أهمية الدورة في حياتهم الخاصة والحياة العامة وحثهم على الإستفادة من كل ما يقدم لهم من معلومات وخبرات عملية ستفيدهم وتؤهلهم لسوق العمل سواء في الأعمال التجارية والأعمال الإدارية والتعليمية كما حثهم على اقتناص الفرص والمشاركة في الدورات التدريبية في كل المجالات.

هذا وتشتمل الدورة على عدة محاور أبرزها: إدارة النظام وشرح مفصل للنظام، وإدارة الحسابات، إدارة المخازن، وإدارة المشتريات،  وإدارة المبيعات..

الجدير بالإشارة إليه أن المتدربين سيحصلون في نهاية الدورة على شهائد معتمدة من شركة انفوسوفت لتقنية المعلومات.


*من فهد حنش